Saturday  04/06/2011/2011 Issue 14128

السبت 02 رجب 1432  العدد  14128

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق البيعة

 

وطن شامخ وقيادة حكيمة
بقلم الامير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز

رجوع

 

ونحن نحتفل بذكرى مبايعة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- نستذكر بكل الفخر والاعتزاز ما تحقق للمملكة خلال الست سنوات الماضية بقيادته -أيده الله- من تطور شامل في مسيرة الخير والنماء التي تنعم بها المملكة ولله الحمد.

ونقف جميعاً فخورون بما شهدته بلادنا من مشروعات عملاقة ومنجزات كبيرة وجه حفظه الله بإقامتها والقرارات والأوامر التي أصدرها لخير الوطن والمواطن.

ونسعد في هذا الوطن بقائد فذ وملك محنك وليس رجل دولة فحسب، وعبدالله بن عبدالعزيز رجل أمة كاملة. كانت ولا زالت في صلب اهتماماته يحمل همومها وتطلعاتها ويبذل الغالي والنفيس في سبيل نهضتها واستقرارها وتوحيد صفوفها.

إن حكمة الملك عبدالله بن عبدالعزيز عززت من دور المملكة في الشأن الإقليمي والعالمي سياسياً واقتصادياً واجتماعياً وأصبح للمملكة تواجد عميق وفاعل في جميع المحافل الدولية.

كما أن صواب رؤيته وبعد نظرته أسهمت في تعزيز الدور السعودي في الشأن الإقليمي، وأصبح للمملكة أدوار مؤثرة وقوية للغاية وهو ما عزز الوجود العربي والإسلامي في دوائر الحوار العالمي والمنظمات الدولية.

إن الإنجازات التي تحققت لنا في ذكرى البيعة السادسة تأتي شاهداً حياً على ما أولاه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من اهتمام كبير بالإنسان السعودي وتوفير كافة متطلباته والرفع من المستوى المعيشي ومستوى دخل الفرد من خلال الأوامر الملكية التي أوجدت ارتياحاً وسعادة بالغة في أوساط المواطن، وعملت على تمتين اللحمة الوطنية بين القيادة الحكيمة والشعب الوفي.

وختاماً.. أقول إن ذكرى البيعة هي ذكرى عطرة ومبهجة بكل المقاييس.. يسعد بها كل مواطن في وطن عامر بالإنجازات.

أسأل الله أن يحفظ لنا ديننا وأن يحفظ لنا قيادتنا الحكيمة تحت ظل ورعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية. ودام الوطن بعز شامخ.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة