Saturday  04/06/2011/2011 Issue 14128

السبت 02 رجب 1432  العدد  14128

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في حفل حضره أعضاء الشرف والإعلاميون
الاتفاق يكرم الفريق الكروي الأول والعاملين بالنادي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام – ياسر الهزيم

كرمت إدارة نادي الاتفاق أفراد فريقها الكروي الأول خلال الحفل الذي أقيم بمقر النادي بمناسبة تأهل الفريق لبطولة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل إثر تحقيقه المركز الثالث بدوري زين للمحترفين هذا العام وذلك بحضور عدد من أعضاء الشرف ورجال الإعلام.

وجاءت كلمة رئيس النادي عبد العزيز الدوسري الذي رحب بالجميع أعضاء شرف وأعضاء مجلس إدارة مثمناً من خلالها الجهد المبذول من قبل اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري الذي نتج عنه تحقيق الهدف الذي وضع وخطط له هذا الموسم معتبرا المركز الثالث الذي حصل عليه الفريق ليس إنجازاً وإنما خطوة للأمام للفريق وشدد على أن الفريق قد قدم صورة مشرفة في هذا الموسم ووضع الاتفاق في مكان هو جدير به مشيرا إلى أن طموحات الجماهير لا تتوقف عند بلوغ دوري أبطال آسيا وحده، بل إن طموحاتها تتمثل في تحقيق بطولة مطلقة وقال للاعبين: إن بطولة كأس خادم الحرمين هي بين أيديكم الآن وأنتم أهلاً لها مطالباً اللاعبين بضرورة العمل على تجاوز عقبة الوحدة ومن ثم التفرغ لبقية المراحل الأخرى في هذه المسابقة حتى الوصول لمنصة التتويج وتحقيق هذا اللقب الغالي.

الرئيس الدوسري أشاد بجهود المدرب الزواوي ولم ينس الإشادة بجهود المدرب السابق إيوان مارين الذي أشار إلى أنه قد حقق مع الفريق 35 نقطة كاملة.

وثمن الرئيس الدور المتعاظم لرجالات الشرف بقيادة الأمير فيصل بن فهد بن عبد الله الذي كان يفترض أن يوجد معنا ولكنه كان خارج الدمام في هذه الأمسية وكذلك العضو الشرفي عبد اللطيف الزهراني الذي وصفه بالداعم المساند مشيداً بجهوده ووقفاته وكذلك عضو الشرف الأستاذ عبد الرحمن بن جاسم البنعلي وقدم الرئيس الشكر الخاص لرجال الإعلام الذين وصفهم بأنهم المرآة التي تبصر المجلس وتنير له الطريق.

وخص بالذكر جريدة اليوم جريدة المنطقة التي تقف داعمة لفريق الاتفاق وكل الصحف السيارة الأخرى.

كما قدم الشكر للجماهير الاتفاقية الوفية مطالبا أن تكون الوقفة مشرفة وجماعية في لقاء الوحدة القادم الذي يمثل مفترق طرق ولا ينفعنا فيه سوى الفوز والفوز وحده.

فيما اشاد اللاعب فهد المفرج في كلمته نيابة عن اللاعبين بدور مجلس الإدارة في تهيئة المناخ الملائم للاعبين لكي يقدموا كل ما عندهم حيث يوفر لنا كل سبل الخلق والإبداع ومشددا على أن ما تحقق لا يمثل كل طموحاتهم كلاعبين فنحن لدينا الأفضل ولن تتوقف طموحاتنا في الحصول على المركز الثالث والدخول ضمن فرق دوري أبطال آسيا، بل إننا تواقون لإسعاد الجماهير الاتفاقية ببطولة في هذا الموسم ونعدهم بأن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ستكون هويتها اتفاقية ونحن ندرك صعوبة المهمة لكننا سنكون أهلا لها وامن الكابتن المفرج على أن شكل الاتفاق في الموسم القادم سيكون أفضل وبصورة كبيرة من تلك التي كان عليها في هذا الموسم وثمن الكابتن فهد المفرج دور الجماهير الاتفاقية مطالبا بأن تكون وقفتها بصورة اكبر حيث أشار إلى أنهم يفتقدون في بعض المباريات وجود الجماهير الاتفاقية بالكثافة المطلوبة».

كما تحدث بندر بن خلف العتيبي بلغة العلم والعقل وطالب اللاعبين بالتحلي بالأخلاق الحميدة التي هي أساس الحياة مشيرا إلى أن ديننا الحنيف ينادي بمكارم الأخلاق ومطالبا من لجنة الأخلاق بالاتحاد السعودي بأن تشدد على مكارم الأخلاق حتى يكون الرياضي السعودي مثالاً يحتذى به لأننا ننحدر من بلد الإسلام وقبلة المسلمين.

وأشاد بندر بأريحية لاعبي الاتفاق وتعاملهم الجيد داخل المستطيل مع اقرانهم في المباريات ومؤكدا بأنه سعيد جدا بالتحدث للاعبين الذين باتت بينه وبينهم صداقات حميمة وقوية وأنا سعيد لأنهم يستمعون لنصائحي ويعملون بها».

واختتم بتكريم أهل العطاء عرفانا بما قدموه لهذا الصرح الشامخ ومساهمتهم الفاعلة في مسيرة الاتفاق وكانت البداية بتكريم الأمير فيصل بن فهد بن عبد الله وعضو الشرف الفعال عبد اللطيف الزهراني وعضو الشرف الفعال عبد الرحمن بن جاسم البنعلي وبندر بن خلف العتيبي والأستاذ خالد محمد الحصيني مدير عام شركة نجوم الكرة « ثم قدم الأستاذ سعود الفارس هدية قيمة لرئيس الاتفاق عبارة عن مجسم سيف ذهبي رائع وقدم الفارس هدية تذكارية أخرى إلى إدارة نادي الاتفاق. وهدية تذكارية أخرى من عشاق نادي الاتفاق إلى إدارة النادي قدمها شاهين بن ناصر الدوسري.

وبعد ذلك قام الرئيس عبد العزيز الدوسري وبجانبه نائبه خليل الزياني وأمين عام النادي أحمد بن علي الدوسري وعضو المجلس يوسف السيد وعضو الشرف عبد اللطيف الزهراني وعضو الشرف عبدالرحمن بن جاسم البنعلي بتكريم لاعبي الفريق الأول بالميداليات البرونزية للمركز الثالث والحوافز المالية المقدمة من مجلس الإدارة وأعضاء الشرف عبد اللطيف الزهراني وعبد الرحمن جاسم البنعلي. ولم يتوقف التكريم على اللاعبين وحدهم بل إن الإدارة قد كرمت عدداً من العاملين في النادي بشهادات تقدير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة