Saturday  04/06/2011/2011 Issue 14128

السبت 02 رجب 1432  العدد  14128

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

البرازيلي الدولي روبينيو:
الأرجنتين والبرازيل أقوى المرشحين للقب كوبا أمريكا.. والمنافسة قوية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد المهاجم البرازيلي الدولي روبينيو نجم ميلان الإيطالي لكرة القدم أن المنتخبين الأرجنتيني والبرازيلي هما أقوى المرشحين للفوز بلقب بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي تستضيفها الأرجنتين الشهر المقبل ولكنهما سيجدا منافسة قوية من منتخبات أخرى.

وأوضح روبينيو أن مسيرة أي من المنتخبين نحو اللقب لن تكون سهلة على الإطلاق في ظل ظهور منتخبات أخرى بمستوى رائع في الفترة الماضية ومنها منتخبا أوروجواي وباراجواي اللذان تألقا بشدة في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

وقال روبينيو، «البرازيل والأرجنتين هم أقوى المرشحين دائما للمنافسة على لقب كوبا أمريكا، ولكن بطولة هذا العام ستشهد منتخبات أخرى قادرة على المنافسة. لا يمكننا استبعاد منتخب أوروجواي الذي بلغ المربع الذهبي في مونديال 2010 أو منتخب باراجواي الذي قدم أداء رائعا في البطولة نفسها».

وقال زميله لويزاو إن المنتخب المكسيكي يأتي أيضا ضمن المنافسين بقوة على لقب كوبا أمريكا هذا العام ولا يمكن استبعاده من دائرة المنافسة مثلما هو الحال بالنسبة لأوروجواي وباراجواي. ويتفق مع روبينيو اللاعب ساندرو الذي استدعاه مانو مينزيس المدير الفني للمنتخب البرازيلي إلى قائمة الفريق استعدادا للمباراتين الوديتين المقررتين أمام هولندا ورومانيا يوم غد السبت والثلاثاء المقبل.

وقال ساندرو «أرى أن منتخبات البرازيل والأرجنتين وأوروجواي هم أقوى المرشحين للفوز باللقب. ولكننا لا نستطيع استبعاد منتخبات أخرى من دائرة المنافسة مثل منتخب باراجواي الذي يضم بين صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة