Sunday  05/06/2011/2011 Issue 14129

الأحد 03 رجب 1432  العدد  14129

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خادمة إندونيسية تسلب (100) ألف من كفيلها المريض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة – سعود الشيباني

نجحت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة الرياض مساء أمس الأول من القبض على خادمة إندونيسية بعد أن نجحت في سلب (100) ألف ريال من كفيلها المريض ولاذت بالفرار من المنزل.

وكانت شعبة التحريات والبحث الجنائي قد تلقت بلاغا من شرطة العاصمة الرياض بتعرض مواطن سعودي مصاب بفشل كلوي لسرقة مبلغ (100) ألف ريال من قبل خادمته الإندونيسية والتي عملت عنده قرابة العام دون ما يعكر صفو العلاقة مع الخادمة إلا أنها كانت تخطط لعملية سرقة بعد اكتشافها أن الكفيل الذي يعاني من فشل كلوي جمع (100) ألف ريال من أهل الخير بهدف السفر وزرع كلية إلا أن الخادمة سلبته المبلغ وفرت هاربة.

وقامت شعبة التحريات والبحث الجنائي بنشر فرق سرية والتغلغل وسط الأماكن المشبوهة، حيث تم الوصول للخادمة بعد أن قام مواطن بتشغيلها بطرق مخالفة للأنظمة وإخضاعها للتحقيق بعد أن تعرف عليها الكفيل. وتبحث شعبة التحريات والبحث الجنائي عن مصير المبلغ وكذلك الشخص الذي سهل للخادمة العمل بعد إيوائها بعد هروبها من منزل كفيلها وسلبها (100) ألف ريال. الجدير بالذكر أن عمليات سلب الخادمات لكفلائهم بدأت تطفو بشكل غير طبيعي فيما تمارس خادمات أخرى عمليات سرقات بعد عملهن عند أشخاص ليس كفلاء لهن مستغلات عدم توفر إقامات نظامية حيث إن أغلبهن قدمن للمملكة بهدف الحج والعمرة وتخلفن بهدف البحث عن عمل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة