Sunday  05/06/2011/2011 Issue 14129

الأحد 03 رجب 1432  العدد  14129

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مهاجمه يبحث عن عرض خليجي
الزمالك يؤكد أنه مجبر على إذاعة مباريات الموسم الجاري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي

أكد المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك أن ناديه مجبر على إذاعة جميع مبارياته في منافسات بطولة الدوري الممتاز المصري هذا الموسم طبقاً للاتفاق الموقع مسبقاً مطلع الموسم الجاري مع جميع الأندية في اتفاقية البث الفضائي. ونفى إبراهيم تصريحات أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك للموقع الرسمي للنادي والتي أكد فيها أن الزمالك لن يذيع مباراته القادمة في الدوري مع طلائع الجيش في منافسات الأسبوع الخامس والعشرين للبطولة.. وقال إبراهيم إن الزمالك لم يقرر عدم إذاعة مباراة طلائع الجيش لأن مبارياته في هذا الموسم لابد أن تذاع دون الرجوع للنادي من الأساس.

وكان نادي الزمالك قد قرر الانسحاب من اتفاقية البث الفضائي مع بداية الموسم القادم اعتراضاً على نسب توزيع قيمة البث بين الأندية وهو ما يعطي النادي حق تسويق مبارياته بداية من الموسم القادم.

من ناحية أخرى أعلن عمرو زكي المهاجم الدولي في صفوف نادي الزمالك أنه قرر ترك النادي بنهاية الموسم الحالي بسبب الأزمة المالية التي يمر بها ناديه خلال الفترة الحالية وعدم رغبته في تحميل النادي تكاليف عقده الكبيرة.

وأوضح زكي الذي يتبقى في عقده مع الزمالك موسمين أنه يمتلك أكثر من عرض من بعض الأندية الخليجية والتركية وأنه يدرسها جميعاً لاتخاذ القرار المناسب بالانتقال لأحدها وأن هذا سوف يساهم في جلب مبلغ مالي كبير للنادي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة