Sunday  05/06/2011/2011 Issue 14129

الأحد 03 رجب 1432  العدد  14129

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصــل

رجوع

 

- اتحاد الكرة سيجد نفسه يتخذ قراراً بشأن احتجاج الأهلي على مشاركة السعران لا يرضي أحد الطرفين، لذلك عليه تطبيق النظام بحذافيره ووضع حد لهذه القضية الشائكة التي صنعتها أمانة الاتحاد.

***

- أكثر ما يثير الاستغراب في البرامج الرياضية الليلية المباشرة تلك الوجوه التي (تتنطنط) بين القنوات يومياً دون خجل من جهل أو حياء من مشاهد..!! وتبقى (الشرهة) على مسيري تلك البرامج وأصحاب القرار فيها الذين يسهلون لأولئك الجهلة الظهور الليلي (الممل) الذي يمارسون من خلاله شيئاً من التسطيح وشيئاً من التعصب وكثير من عدم احترام عقل المشاهد.

***

- توجه بعض الأندية لرفع شكاوى لدى المحكمة الرياضية الدولية ضد قرارات اتحاد الكرة السعودي يجب أن يوضع له نظام وإطار قانوني وألا يترك مفتوحاً بلا ضوابط حتى لا تكون قضايانا عرضة للتندر إقليمياً ودولياً.

***

- أكثر ما يخشاه المراقب الرياضي أن يكون اسم مدرب المنتخب الذي سيعلن هذا الأسبوع أقل بكثير من التوقعات..!! فقد كانت الأعذار الرسمية لعملية التأخير في إعلان اسم المدرب تتركز على موضوع التأني من أجل اختيار الأنسب والأفضل.

***

- بعد الذي حدث لابن همام.. من سيجرؤ على ترشيح نفسه لرئاسة الفيفا..!!؟ لن يستطيع أحد إلا عندما يقرر جوزيف بلاتر ترك جمهورية الفيفا والتخلي عن مقعد الرئاسة.

***

- اقتربت عودة رئيس النصر وتكاثرت القضايا المالية على النادي بين ديون واجبة السداد وحقوق لاعبين أجانب حلت مواعيدها ومقدمات عقود مستحقة الدفع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة