Sunday  05/06/2011/2011 Issue 14129

الأحد 03 رجب 1432  العدد  14129

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ويلي يغيب عن مباراة الفيصلي.. المغادرة براً يوم اللقاء.. والجابر في مهمة خاصة
الهلاليون ينفون إعارة ياسر.. ورادوي للإدارة: أريد أن أرحل!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

نفى مصدر هلالي رفيع المستوى لـ(الجزيرة) ما تردد عن نية الإدارة إعارة مهاجم الفريق ياسر القحطاني لأحد الأندية الخليجية مطلع الموسم المقبل، مبدياً استغرابه من ظهور مثل هذه الأنباء، مشدداً على أن الفريق بحاجة إلى تعزيز صفوفه بالمهاجمين وليس التفريط بهم، مؤكداً أن القحطاني سيستمر في الصفوف الهلالية وسيكون على رأس اللاعبين المنتظمين في معسكر الفريق وتحضيراته للموسم المقبل.

هذا وأعلن محترف الفريق الروماني رادوي موقفه من الاستمرار مع الفريق حين كشف خلال اجتماعه بالإدارة الزرقاء رغبته في الرحيل مع نهاية منافسات الموسم الجاري على أن يبحث الهلاليون عن العرض الأفضل من ضمن العروض المقدمة للاعب.

إلى هنا و فرض مدرب الفريق الهلالي الأرجنتيني كالديرون في تدريبات مساء أمس مناورة على كامل مساحة الملعب طبق من خلالها عدداً من الجمل التكتيكية بمشاركة الثنائي خالد عزيز وماجد المرشدي. في حين واصل اللاعب أسامة هوساوي برنامجه التأهيلي في صالة الحديد.

فيما ينتظر أن ينضم المصري أحمد علي لتدريبات الفريق مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق للسابع من الشهر الجاري, في حين يلتحق السويدي ويلهامسون بالتدريبات مساء يوم الخميس المقبل وذلك بعد فراغهما من منتخبي بلادهما.

هذا وقد حظي مران البارحة بمتابعة نائب رئيس النادي سمو الأمير نواف بن سعد وعضو شرف النادي سمو الأمير نواف بن محمد إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة فيما سيقام مران الليلة عند السابعة مساء.

ورجحت أنباء عدم إدراج اسم محترف الفريق السويدي ويلهامسون لقائمة الفريق التي ستنازل الفيصلي الجمعة المقبلة في المجمعة نظراً كونه سيصل للرياض قبل المواجهة بـ24 ساعة وبذلك لن يكن بمقدوره المشاركة في المواجهة في الوقت الذي تقرر أن يغادر الفريق براً ظهر يوم المباراة.

يذكر أن مدير إدارة الكرة بالفريق الهلالي سامي الجابر لا يزال خارج المملكة لإنهاء بعض المهام الخاصة التي كلفته الإدارة بها ويبرز منها وفقاً للمصادر مفاوضة العديد من اللاعبين من بينهم مهاجم بارز تسعى الإدارة لحسم التعاقد معه في غضون الأسبوعين المقبلين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة