Sunday  05/06/2011/2011 Issue 14129

الأحد 03 رجب 1432  العدد  14129

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الحارثي يدخل اليوم فترة الـ 6 أشهر
النصر يعاود الاستعداد للاتحاد وأزمة مالية جديدة تحدق بإدارته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

يبدو أن النصر على وشك الدخول في نفق أزمة مالية جديدة عنوانها هذه المرة المتأخرات المالية لعدد من اللاعبين المحليين والأجانب، إضافة لعقد سعد الحارثي الذي يدخل اليوم فترة الستة أشهر وسط رؤية ضبابية حول رغبة الإدارة في التجديد معه من عدمه، في الوقت الذي بدأ عدد من الشرفيين التحرك في الساعات الماضية حتى لا يكون عقد اللاعب مدخلاً لأزمة تشتت برنامج إعداد الفريق لمباراته القادمة.

ولا تقتصر الأزمة المالية المحدقة بالأصفر على اللاعبين الموجودين بل تتعدى ذلك لمستحقات متأخرة بعضها لصالح المدرب السابق والتر زينجا والمحترف الروماني رازفان، ما يجعل الإدارة في اختبار جديد لقدرتها المالية على تجاوز الأزمة بعد أن نجحت في تخطي أزمة مماثلة في يناير الماضي.

ويعول الجميع الآمال على عودة رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي خلال هذا الأسبوع لإخماد فتيل الأزمة وإعادة الأمور لمرحلة الاستقرار.

في غضون ذلك عاد الفريق الكروي لنشاطه التدريبي أمس السبت استعداداً لمواجهة الاتحاد على أرض الأخير الجمعة القادمة ضمن إياب كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وشهد المران عودة الكويتي بدر المطوع بعد إجازة قصيرة قضاها في بلاده، كما شارك المهاجم ريان بلال الذي غاب عن مران الأربعاء وسط أنباء ربطت ذلك الغياب بوجود مستحقات مالية متأخرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة