Monday  06/06/2011/2011 Issue 14130

الأثنين 04 رجب 1432  العدد  14130

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بصفتها المشغل الشامل لخدمات الإنترنت
الاتصالات تميز عملاء باقات برود باند المنزلية بجهاز ipad 2

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

ضمن سلسلة عروضها المميزة وتفردها بتقديم الخيارات المتعددة من الأجهزة الذكية واللوحية، وفي بادرة تُعَدّ الأولى من نوعها في المملكة، قدّمت الاتصالات السعودية عرضاً مغرياً لعملائها الجدد والحاليين في خدمات (برودباند)، يتيح لهم ولأول مرة الفرصة للحصول على جهاز (آي باد 2) بكميات محدودة وبسعر خاص يُعتَبر الأرخص في المنطقة عند الاشتراك في إحدى باقتي البرودباند المنزلية: (X باند جود، X باند جود بلس مع برودباند معاك).

وأكد المهندس سعد بن ظافر القحطاني نائب الرئيس لخدمات القطاع السكني أن تقديم هذا العرض يأتي تعزيزاً لدور الشركة الرائد في نشر خدمات (البرودباند) في المجتمع السعودي؛ ليتمكن عملاؤها من الاستمتاع دون سواهم بسرعات عالية في تصفح الإنترنت الآمن في أي مكان، سواء داخل المنزل أو في المكتب أو في الأماكن العامة، أو أثناء تنقلهم من موقع إلى آخر، والبقاء على اتصال دائم بالإنترنت من مصدر واحد وباشتراك واحد، بجودة وكفاءة عاليتين، وبأرخص الأسعار. مضيفاً بأن العرض يتميز بتأسيس وتوصيل وتركيب مجاني للخدمة، مع توفير أفضل خدمات الدعم الفني المتكامل دون مقابل وعلى مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. مشيراً إلى أن الشركة هي الوحيدة في السوق السعودية التي تنفرد بتوفير أعلى سرعات للإنترنت الحقيقي في المملكة، وتقديم وتوصيل خدمات الإنترنت الشامل المتكاملة كافة من خلال باقة (معاك) إلى منازل العملاء، إضافة إلى أنها الوحيدة أيضاً التي تولي خدمات ما بعد البيع اهتماماً خاصاً من خلال فريق فني مؤهل يمتلك مهارات خاصة في تقنيات (البرودباند) وتركيبها مجاناً دون تحمُّل العملاء أي رسوم إضافية.

وأشار القحطاني إلى أهمية استفادة جميع العملاء من العرض المغري الذي يتيح لهم الاشتراك في إحدى أسرع باقات البرودباند المنزلية (X باند جود، X باند جود بلس مع برودباند معاك)، وتصفح إنترنت حقيقي وآمن داخل المنزل وخارجه، مع الاستفادة من جميع المزايا الأخرى التي تشمل مكالمات مجانية وخدمات إضافية عديدة مجاناً. مبيناً أن الهدف من تقديم جهاز (آي باد 2) لمشتركي باقتي البرودباند المنزلية الجدد والحاليين ( X باند جود، X باند جود بلس مع برودباند معاك)، بسعر تنافسي يُعتبر الأرخص في المنطقة على الإطلاق، هو تحفيز العملاء على الاشتراك في إحدى الباقتين، ولاسيما بعد الإقبال الكبير الذي حظيتا به لتميزهما بتوفير الإنترنت الحقيقي داخل المنزل وخارجه، وبسرعات عالية تصل إلى 20 ميجا، وسعات تحميل عالية. مؤكداً استمرار الشركة في تقديم مزيد من العروض التي تلبي رغبات عملائها في خدمات البرودباند، وتحقق تطلعاتهم في الحصول على أفضل خدمات الإنترنت بأقل الأسعار على الإطلاق في السوق السعودية، تأكيداً لالتزامها بتوفير الإنترنت الحقيقي وتوصيله لجميع عملائها؛ ليستمتع به الجميع، كلٌ حسب رغبته وحاجته.

ويمكن لجميع العملاء الاستفادة من العرض من خلال زيارتهم أحد مواقع Global Store في كل من ( الرياض، جدة والدمام) أو الاتصال بمركز العناية بخدمة العملاء 907، أو عن طريق البوابة الإلكترونية للاتصالات السعودية (خدماتي) stc.com.sa، أو زيارة أحد مكاتب الشركة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة