Monday  06/06/2011/2011 Issue 14130

الأثنين 04 رجب 1432  العدد  14130

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«العليا الأهلية» تحتفل بتخريج دفعة جديدة للقسم الثانوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفلت مدارس العليا الأهلية يوم الثلاثاء الماضي بتخريج الدفعة الثامنة من القسم الثانوي بحضور مساعد مدير عام التربية والتعليم الأستاذ سليمان بن علي المقوشي.

بدأ الحفل بالسلام الملكي وبعدها القرآن الكريم ثم كلمة مشرف عام المدارس الدكتور خالد بن عبد الرحمن الجبرين بعدها قدم مجموعة من الطلاب نشيداً باللغة الإنجليزية ثم تم عرض مسيرة المدارس خلال 25 عاماً تضمن أبرز الأنشطة، بعد ذلك عرضت مسرحية بعنوان (القرآن في عيونهم) من تأليف طلعت دردير، بعد ذلك قدم مجموعة من الطلاب ومضات تربوية باللغة الإنجليزي.

وألقى كل من الطالب خالد الراشد والطالب محمد الحلاف كلمة الخريجين وترجمها للغة الإنجليزية الخريج محمد العبد القادر، بعدها تم تقديم أوبريت بعنوان (مملكتي مسيرة عطاء) من إنشاد الطالب معاذ العقيلي وعبد العزيز المديميغ ومجموعة من الطلاب، حيث تحدث عن بداية تأسيس المملكة العربية السعودية على يد المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن -طيب الله ثراه- حتى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز.

وتقدم راعي الحفل ورئيس مجلس الإدارة الدكتور إبراهيم المديميغ ومدير عام المدارس والمشرف العام على المدارس بتكريم الخريجين، بعدها التقطت الصور التذكارية مع الطلاب وإدارة المدرسة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة