Monday  06/06/2011/2011 Issue 14130

الأثنين 04 رجب 1432  العدد  14130

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«حديد الراجحي» تشارك في يوم المهنة في جامعة الملك عبدالعزيز

رجوع

 

شاركت شركة حديد الراجحي في رعاية فعاليات معرض يوم المهنة السنوي الـ7 الذي تنظمه جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، والذي رعاه الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق الطيب مدير جامعة الملك عبدالعزيز بحضور المهندس أحمد العمودي نائب رئيس شركة حديد الراجحي لقطاع الأعمال بجدة، وذلك في مقر الجامعة، في إسهام لدعم الخرجين وتقديراً لدور الجامعة في إعداد الموارد البشرية القادرة على المساهمة في بناء الوطن.

وقال المهندس أحمد العمودي نائب رئيس الشركة «إن شركة حديد الراجحي من الشركات الرائدة في دعم وتوظيف الشباب السعودي لقناعتها الراسخة بقدراتهم المتميزة اقتداء بتوجهات الحكومة الرشيدة لسعودة الوظائف، وما لهذا التوجه من انعكاس إيجابي على الاقتصاد والمجتمع بشكل عام. مضيفاً إلى أننا نثمن دور الجامعة في توفر مثل هذه المناسبات والتي تمنح للخرجين فرصة التعرف على طبيعة الشركات وأعمالها وما تقدمه من فرص عمل للكوادر الوطنية.

وعلق المهندس مهدي القحطاني, رئيس الشركة قائلا :»إننا نفخر بالمشاركة بمثل هذه المعارض التي تهتم بأبنائنا الطلاب وتسهم في تحقيق طموحاتهم ورسم آفاق مستقبلية مشرقة لمستقبلهم، ومساهمتها في دفع عجلة التنمية والتطوير في وطننا الغالي. مضيفاً أن التوسع الكبير الذي تشهده الشركة في كافة قطاعاتها، قد ألقى بظلاله على المشاركة في يوم المهنة السنوي الذي يعد واجباً وطنياً يحتم على جميع القطاعات الخاصة المشاركة والتفاعل لخدمة أبناء وبنات هذا الوطن.

وحرصت شركة الراجحي على المشاركة في المعرض لاستقطاب الكفاءات المؤهلة من الخرجين، حيث وفرت لهم مجموعة من الفرص الثمينة والتي تم طرحها في المعرض، نظراً لما تشهده الشركة من توسعات ومشاريع جديدة تحتاج إلى كوادر وطنية مؤهلة للنمو والارتقاء بإمكاناتهم وخبراتهم العلمية.

واستعرضت شركة حديد الراجحي خلال فعاليات المعرض خبرتها العملية في المشاريع والمصانع والبرامج الاجتماعية الهادفة، حيث سلطت الضوء على توسعاتها المرتقبة بإضافة مليون طن لمصانعها الحالية ولمجمع الصناعات الحديدية الثقيلة المتخصصة المزمع إقامته في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بقيمة إجمالية تبلغ 15 مليار ريال سعودي بحلول عام 2016 م.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة