Monday  06/06/2011/2011 Issue 14130

الأثنين 04 رجب 1432  العدد  14130

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الجريسي دشن برنامج أصدقاء جمعية الأطفال المعوقين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

كرَّم الأستاذ عبد الرحمن الجريسي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض عضو شرف جمعية الأطفال المعوقين، الشركات المساهمة في برنامج نادي أصدقاء الجمعية (تسهيل)، وذلك خلال حفل تدشين البرنامج الذي أقيم بمقر الجمعية بالرياض بحضور الأستاذ بندر بن عثمان الصالح عضو مجلس إدارة الجمعية وبمشارك أكثر من 90 شركة.

من جانبه أعرب الأستاذ بندر الصالح عضو مجلس إدارة الجمعية عن تقديره وامتنانه لسعادة الأستاذ عبد الرحمن الجريسي على رعايته هذه المناسبة ولمبادرة الشركات المساهمة في البرنامج، مشيراً إلى أنّ ذلك الاختيار يجسّد تفاعلاً متميزاً مع احتياجات المعوقين، وإدراكاً من المسئولين بالشركات لأهمية برامج الاندماج في المجتمع وذلك خلال الكلمة التي ألقاها في حفل تدشين البرنامج.

وأكد الأستاذ بندر الصالح أنّ مؤسسات القطاع الخاص السعودية باتت نموذجاً للعمل المبادراتي الاجتماعي، وصورة تتسم بالتنوع والتوسع والدراسة الجادة لأولويات احتياجات المجتمع، ووصف تلك المساهمات بأنها «صورة رائعة من صور الانتماء والمسؤولية».

وأشار الصالح إلى «أن برنامج أصدقاء الجمعية (تسهيل) يسعى أيضاً إلى تنمية الوعي العام بقضية الإعاقة وأهمية توفير التسهيلات للمعوقين، وذلك من خلال استثمار قنوات الشركة وقاعدتها الجماهيرية من المستهلكين».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة