Monday  06/06/2011/2011 Issue 14130

الأثنين 04 رجب 1432  العدد  14130

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تصاحبه نقلة نوعية في التصميم والتنفيذ
الأميرسلمان يُدشِّن المشروع الجديد لحراج ابن قاسم بعد رمضان المبارك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

يتفضل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بعد شهر رمضان المبارك بتدشين حجر الأساس لمشروع حراج بن قاسم بعد أن تم إعداد التصاميم الخاصة بهذا المشروع من خلال تقنية حديثة وتصاميم مميزة.

أوضح ذلك سمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف عقب رعايته عصر أمس افتتاح خمس ساحات بلدية في الرياض.

وقال: إن هذا المشروع القائمة عليه شركة المعيقلية، وشركة المعيقلية كما هو معروف الأمانة تملك فيها حصة مع شركاء ومنها التأمينات الاجتماعية، والمؤسسة العامة للتقاعد والعقارية، وقد روعي في هذا المشروع كافة الاحتياجات الضرورية والمعايير التخطيطية والتصميمية، حيث تمت دراسة السوق القديم وما صاحبه من سلبيات سيتم معالجتها من خلال هذا المشروع.

وأعلن سمو الأمين ان مهرجان الأسر المنتجة سيكون كل عام ونحرص على إضافة نواح تطويرية له بعد أن تحقق النجاح المنشود إضافة إلى المهرجانات السنوية مثل مهرجان الزهور، مهرجان العيد، مهرجان التمور ويوم المزارع.

وعبّر سموه عن سعادته بالنجاح الذي واكب الانتخابات البلدية والإقبال الذي شهدته وكذلك تفاعل المواطنين.

وأشار سموه إلى أن للجان المكلفة باحتفالات العيد بدأت أعمالها وتحضيراتها وسيتم رفع التقرير النهائي لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، بعد أن تطلع عليه اللجنة العليا وستكون هذه الاحتفالات مميزة ومحققة للآمال المنشودة.

وعن مضي الأمانة في افتتاح الساحات البلدية قال سموه: إنه بافتتاح هذه الساحات اليوم نكون قد أكملنا حوالي 39 ساحة بلدية ويجري العمل حاليا لـ11 ساحة بلدية تحت التنفيذ وخلال الأشهر الخمسة أو الستة القادمة نكمل افتتاح حوالي 50 ساحة بلدية حيب ما وعدنا به المسؤولون في الإدارة العامة للحدائق وعمارة البيئة إضافة إلى وجود عقود جديدة.

وأكد سموه حرص الأمانة على توفير الأجواء المناسبة لسكان المدينة وزوارها خاصة مع حلول مقبل الصيف وارتفاع درجة الحرارة من خلال هذه الساحات والحدائق وما يصاحبها من أجهزة ملطفة للجو ومنها رشاشات المياه عن طريق الرذاذ وقد عملت في طريق الملك عبدالله.

ابن عياف يتحدث لـ(الجزيرة)

وكان قد افتتح سمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف مساء أمس خمس ساحات بلدية في أحياء المفرزات، والنخيل، وحطين، والعقيق، والنسيم، والاسكان وقد أقيم حفل الافتتاح بالساحة البلدية بحي المفرزات.

وفور وصول سموه أزاح الستار عن اللوحة التذكارية ثم قص الشريط إيذاناً بافتتاحه ثم قام بجولة على أنحاء المشروع واستمع إلى تفاصيل موسعة، من الدكتور إبراهيم الدجين وكيل الأمين للخدمات ومدير عام الحدائق وعمارة البيئة المهندس توفيق الحماد، وعقب نهاية حفل الافتتاح أخذ سموه مكانه في الحفل وتجاذب الحديث مع المسؤولين في الأمانة كما استمع إلى بعض مطالب ومقترحات سكان الحي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة