Monday  06/06/2011/2011 Issue 14130

الأثنين 04 رجب 1432  العدد  14130

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ترعى حفل المتفوقات.. غداً الثلاثاء
حرم أمير حائل تفتتح معرض (شيهانة طي) بجدة

رجوع

 

حائل - عواطف اليوسف

افتتحت سمو الأميرة هالة آل الشيخ، حرم أمير منطقة حائل مساء أول أمس السبت معرض «شيهانة طي» المقام ببيت التشكيليين بمركز جمجوم التجاري في محافظة جدة، وقد حضر افتتاح المعرض صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت سعود بن عبد المحسن آل سعود، وعدد من الشخصيات والفنانات التشكيليات والإعلاميات.

وقد عبَّرت سمو الأميرة هالة، أثناء جولتها بالمعرض عن سرورها بما شاهدته من تميز أعمال الفنانة الحائلية, مبدية إعجابها بعدد من اللوحات التشكيلية.

وعبَّرت رئيسة اللجنة النسائية بجمعية الثقافة والفنون السيدة فاطمة المرغلاني، عن إعجابها بلوحات الفنانة الحائلية التي حاكت بريشتها جمال حائل والتي دلت على قوة ومتانة تعلق «شيهانة طي» ببيئتها، كما نالت اللوحات التشكيلية أعجاب رئيسة القسم النسائي الأستاذة طهرة الحمندي، التي بدورها عبرت عن زيارتها لمنطقة حائل عبر هذه اللوحات, حيث سمعت الكثير عن حائل ولم تزرها إلا أن لوحات فنانة حائل كفتها الزيارة ونقلت لها بيئة وعادات وتقاليد حائل.

من جهتها ألقت الأستاذة هاجر القاسم، رائدة النشاط كلمة أمام سمو الأميرة هالة والحضور, فندت فيها المعرض وما يحتويه من اللوحات التي رسمتها الفنانة «شيهانة طي».

وفي نهاية الجولة كرم بيت التشكيليين سمو الأميرة هالة، على رعايتها لافتتاح المعرض, كما قدمت إدارة التربية والتعليم بمنطقة حائل درعاً تذكارياً لـ»بيت التشكيليين».

كما سترعى سمو حرم أمير منطقة حائل حفل تكريم الطالبات المتفوقات للعام الدراسي 1431-1432هـ والبالغ عددهن 229 طالبة والذي تنظمه إدارة التربية والتعليم بمنطقة حائل الشؤون التعليمية (بنات) يوم غداً الثلاثاء.

وذلك بحضور المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة ابتسام الحربي، ومديرات الإدارات ورئيسات الأقسام والمشرفات التربويات ومديرات المدارس والمرشدات الطلابيات وأمهات الطالبات المتفوقات، وقد أكملت اللجان المشاركة في العملية التنظيمية كافة التجهيزات اللازمة وذلك لإظهار الحفل بالشكل المأمول والمتفق مع أهميته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة