Monday  06/06/2011/2011 Issue 14130

الأثنين 04 رجب 1432  العدد  14130

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المنتخب السعودي للجولف يفوز بالبطولة المحلية للدول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حقق المنتخب السعودي للجولف المركز الأول للبطولة المحلية للدول التي أقيمت على ملاعب الرياض للجولف وقد شارك بالبطولة 112 لاعبا يمثلون11 بلدا بعدد 14 منتخبا 8 لاعبين لكل منتخب من ضمنها منتخب الاتحاد الأوروبي وقد مثل المنتخب السعودي كل من علي السهلي، فهد المنصور، عثمان الملا، عمر حريري، بندر الغبين، عبدالله الحسين، تركي الحسين، وعبدالرحمن المنصور من ناحية أخرى أحرز لاعب المنتخب السعودي الكابتن عبدالله الحسين المركز الثاني بفارق نقطة عن صاحب المركز الأول السيد ريكارد قاس.

وقد أشرف على تدريب المنتخب المدرب الوطني الكابتن علي آل بالحارث والذي شكر اللاعبين على مستواهم المميز وخاصة اللاعبين الناشئين والذين أشركوا بهذه البطولة لتطوير مهاراتهم التنافسية.

وشارك بهذه البطولة منتخبات كل من المملكة العربية السعودية، أمريكا، بريطانيا،السويد، كندا، نيوزيلاندا، استراليا، النمسا، الفلبين، الهند، كوريا، جنوب إفريقيا، ومنتخب الاتحاد الأوروبي.

ومن جانبه هنأ أمين عام الاتحاد السعودي للجولف عبدالعزيز بن محمد الدبلان لاعبي المنتخب السعودي على المستوى المميز الذي ظهروا به خلال البطولة معربا عن شكره لنادي الرياض للجولف على استضافتهم للبطولة. كما شكر شركة دراقر على رعايتها الكاملة لهذه البطولة الدولية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة