Monday  06/06/2011/2011 Issue 14130

الأثنين 04 رجب 1432  العدد  14130

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نسّقه الطائي بسبب عمله
الشمري حارس في متناول أيدي أندية الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - حمود اللحيدان

بدر الشمري (21) عاما (190) سم، حارس مرمى تدرّج في فريق الطائي (مصنع الحراس) أشبال - ناشئين ومثّل الفريق بدرجة الشباب. انقطع عن النادي بسبب ارتباطه العملي (دورة عسكرية بالقصيم) ليتم تنسيقه من الطائي للاستفادة من تسجيل لاعب مكانه.

الحارس الشمري يمتاز بعدة ميزات تؤهله ليكون حارساً يُشار له بالبنان. (الجزيرة) تفتح ملف الحارس إسهاما في دور ريادي يخدم الكرة السعودية ويعيد اكتشاف موهبة كروية...

بداية التقينا اللاعب الذي قال إن لديه رغبة جادة في أن يُسخّر قدراته وموهبته في ممارسة الكرة وأن لديه مخزوناً كبيراً من العطاء والطموح إلا أن طبيعة عمله في الرياض حتمت عليه ترك ناديه السابق الطائي ويضيف: أنا مستعد لقبول أي عرض يأتيني من أحد الأندية الكبيرة وواثق بعون الله بأن أثبت وجودي كحارس متمكن...علما بأنني قد تم اختياري لتمثيل منتخب الأمن العام ولعبت مع تشكيلة تضم لاعبين كبار ويلعبون في الدوري السعودي ودوري الدرجة الأولى..

(الجزيرة) أجرت اتصالاً بمُدربي منتخب الأمن العام (الذي يلعب له الحارس) بداية تحدث الكابتن سمير عبدالشكور اللاعب الدولي السابق المعروف حيث قال: أشرفت على الحارس بدر وهو حارس يملك قواماً مناسباً جداً وعمره صغير ومؤهل ويحب التمارين ويعشق الكرة، وطوله ممتاز وذو خلق عالٍ وأدب كبير؛ في أحد الأيام كانت التمارين بالرياض ولديه اختبار في القصيم فطلب نقل اختباره هناك كي لا يخسر الكرة، لاعب يخدم ويفيد اللعبة بشكل عام..

وتحدث أيضا لـ(الجزيرة) الكابتن خالد الفرج مدرب حراس فريق العربي بعُنيزة ومشرف تدريبي لمنتخب الأمن بأن الحارس بدر يمتلك القدرة الكافية للحراس ولديه قوة الرغبة وقبل أن يُضم لمنتخب الأمن كنت قد راهنت على نجاحه وقرب ضمّه وتم ذلك وأتوقع إبداعه مع أي فريق فقط هو يحتاج لمدرب حراس متفرغ يُطّور من مستواه بشكل مستمر مضيفا بأنه مكسب كبير لمن يظفر بخدماته.. ولا زال في مقتبل العمر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة