Monday  06/06/2011/2011 Issue 14130

الأثنين 04 رجب 1432  العدد  14130

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- أخطأ ماجد عبدالله في الالتفاف على الإدارة النصراوية وقلب ظهر المجن عليها في توقيت سيء للغاية وتحريض الجماهير عليها بآراء لا تعبر عن واقع الحال النصراوي بقدر ما تعبر عن رأي فئة تقف ضد الإدارة ارتضى ماجد أن تكون تصفية الحساب مع الإدارة من خلاله.



- بعد مسرحية الاجتماع الشرفي الساخر والتي فشلت فشلا ذريعا ظهرت على خشبة المسرح الفصول الأولى لمسرحية الرئيس الصوري الذي يراد تنصيبه ليكون (شخشيخة) في يد المطرود.



- برر ماجد عبدالله رفضه لمشاركة سعد الحارثي في مهرجان اعتزاله بأن الحارثي لم يتدرب مع الفريق قبل مباراة الاعتزال..!! ونسي ماجد أن المباراة هي مهرجان اعتزال وليست تنافسية أو نهائية.. كما أن بعض اللاعبين المشاركين لم يتدربوا مع الفريق واتجهوا من المطار إلى المعلب مباشرة وشاركوا دون عقبات مما يؤكد أن منع الحارثي له أسباب أخرى..!!



- اختيار الأمين الجديد لاتحاد الكرة يجب أن يكون بعد تدقيق وتمحيص لشخصية المرشح. فالمنصب يحتاج إلى شخص يمتلك قدرات وإمكانات مختلفة تماما عمن سبقوه وبالأخص في مجال الإدارة والتقنية والأنظمة.



- عندما يقدم نادي العين الإماراتي مبلغ خمسة ملايين يورو للهلال مقابل التخلي عن الروماني رادوي فإنه يعلم جيدا أن هذا المبلغ ذهب في لاعب يستحق أكثر من ذلك وأن الفائدة الفنية من اللاعب ستتعدى نادي العين إلى الدوري الإماراتي كاملا الذي سيشكل له رادوي إضافة نوعية مميزة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة