Monday  06/06/2011/2011 Issue 14130

الأثنين 04 رجب 1432  العدد  14130

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كبير مديري التسويق بنادي برشلونة زار النادي
عطيف ومعاذ غابا عن تدريب الشباب.. والمولد والشمراني يخضعان لكشف المنشطات المفاجئ

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

أجرى فريق الشباب أمس تدريباته التكتيكية أعقبها تقسيمة على كامل ستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور وتخلف المدافع حسن معاذ عن المشاركة مع زملائه في التدريبات نظراً لتعرضه لنزلة معوية ودخوله للمستشفى ليلة البارحة.

كما شارك اللاعب أحمد عطيف في التمارين اللياقية ومن ثم قام بالدوران حول المضمار حيث لم يمنح الضوء الأخضر بعد للانخراط في التمارين مع بقية اللاعبين لشعوره بشد عضلي في عضلة الفخذ.

وحظيت التدريبات بحضور إداري تمثل في نائب رئيس النادي خالد المعمر وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة.

من جهة ثانية وجدت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في تدريبات الفريق أمس وقامت بإجراء كشف مفاجئ على اللاعبين زيد المولد وناصر الشمراني بعد نهاية التمرين مباشرة.

الجدير بالذكر انه قد زار نادي الشباب أمس السيد لاندرو أنزويتا كبير مديري التسويق سابقاً بنادي برشلونة الإسباني والمحاضر الدولي في مجال الاستثمار والتسويق الرياضي مستشار مجموعة أركان الأعمال السعودية.

حيث كان في استقباله في النادي خالد المعمر نائب الرئيس، والأمين العام عبد الله القريني، ومدير التسويق فهد الشعلان ومدير العلاقات العامة خالد النويصر.

وقام السيد لاندرو بجولة على مرافق النادي شملت معسكر الفريق الأول لكرة القدم والمتحف والنادي الراقي كما حضر جزء من تدريبات الفريق كذلك بحث مع المسؤولين بالنادي أوجه التعاون والاستثماري والتسويقي بين النادي ومجموعة الأركان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة