Monday  06/06/2011/2011 Issue 14130

الأثنين 04 رجب 1432  العدد  14130

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

محاضر دولي زار الهلال.. تسليم رواتب العاملين.. ومكافآت الدوري بعد أيام
كدمة تغيّب عزيز.. والجابر عاد للرياض ورفض الحديث للإعلام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

تعرض لاعب وسط الفريق الهلالي خالد عزيز لإصابة في عضلة الفخذ الخلفية خلال تدريب الفريق أمس الأول وعلى إثرها مكث اللاعب أمس في عيادة النادي الطبية ولم يتمكن من المشاركة في المران في الوقت الذي أرجأ الجهاز الطبي الكشف عن مدى إمكانية خوضه للمواجهة المقبلة لحين إجراء الاختبارات له قبيل بدء الحصة التدريبية اليوم.

وكان الفريق الهلالي قد واصل أمس أداء تدريباته تأهبا لنزال الفيصلي وسط مشاركة جميع اللاعبين باستثناء الثنائي الأجنبي ويلهامسون وأحمد علي المنضمين لمنتخب بلديهما، وشهد المران حضور ومتابعة مدير إدارة الكرة سامي الجابر الذي وصل للرياض صباح أمس بعد أن تواجد خارج المملكة لإنهاء بعض المهام الخاصة التي كلفته الإدارة بها بعد فراغه من تحليل نهائي دوري أبطال أوروبا الذي كسبه برشلونه الإسباني بثلاثية.

وفضل الجابر بعد نهاية المران عدم الحديث لوسائل الإعلام، مبيّنا أنه لا يملك أي معلومات ليقدمها للإعلام في الفترة الراهنة.

إلى هنا وتعتزم الإدارة الهلالية إيداع مبالغ مكافآت دوري زين للمحترفين للاعبي الفريق الأول خلال الأيام المقبلة بعد جدولة المكافآت وفقًا للائحة المكافات الداخلية، حيث سيتم توزيعها على حسب مشاركات اللاعبين بحد أقصى 180 ألف ريال للعنصر الأساسي.

هذا وكانت الإدارة الهلالية قد صرفت راتب شهرين للعاملين بالنادي في إطار حرصها على تسليم كل المستحقات والإيفاء بها.

من جانب آخر, اجتمع عضو مجلس الإدارة وأمين عام النادي الأستاذ أحمد الخميس بوفد إسباني يمثله كبير مديري التسويق بنادي برشلونة سابقاً والمحاضر الدولي في التسويق والاستثمار حالياً السيد لاندر أنزويتا ورئيس مجموعة أركان الأعمال المحدودة الأستاذ حسين العبدالوهاب وذلك خلال زيارتهما للمملكة لبحث سبل التعاون في الأمور التسويقة والاستثمارية مع نادي الهلال, وقام الوفد بجولة بمرافق ومنشآت النادي وأبدوا إعجابهما بمنشآت حديثة ومتميزة. يذكر أن الهلال مؤخراً أصبح هدفاً لعدد من الشركات الاستثمارية داخل وخارج المملكة، حيث استقبل النادي في الفترة الماضية ممثلي وأعضاء عدد من شركات الاستثمار العاملة في المجال الرياضي وذلك لبحث آفاق التعاون مع النادي في هذا الجانب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة