Tuesday  07/06/2011/2011 Issue 14131

الثلاثاء 05 رجب 1432  العدد  14131

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

«مفتاح النجاح» يربط المستمعين بإذاعة الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن :

احتفلت إذاعة الرياض مؤخراً بتكريم عدد من المتدربين الذين حضروا برنامج «مفتاح النجاح» منذ انطلاقته مع بدء الدورة الإذاعية في محرم الماضي، وجرى خلال الحفل الذي تم تنظيمه في مسرح الإذاعة تدشين شعار البرنامج.

وقال إبراهيم الصقعوب وكيل وزارة الثقافة والإعلام المساعد لشؤون الإذاعة إن برنامج «مفتاح النجاح» تجربة تفتخر بها الإذاعة وسيكون علامة مميزة تستحق الإشادة، وما يميز البرنامج أنه إحدى القنوات الفعَّالة لجعلنا على تواصل وارتباط مستمر مع مستمعي الإذاعة.

ويتميز البرنامج الذي يقدّمه سعد الحمودي ويخرجه عبد الله الخمعلي بأنه يتيح الفرصة للشباب والفتيات للمشاركة بالحضور كمتدربين في الاستديو، وفي نهاية كل حلقة يقدم لهم شهادة شكر لحضورهم، ما يتيح اكتشاف المواهب الشابة، كما يميزه أيضاً تفاعل المدرب المستمر مع اتصالات المشاركين، ومشاركاتهم على صفحة البرنامج في موقع الفيسبوك.

البرنامج يبث كل يوم اثنين عند الساعة العاشرة مساء، ويعاد صباح يوم الثلاثاء عند الساعة الحادية عشرة، ويعاد مرة أخرى في الواحدة من فجر يوم الجمعة، كما يمكن الاستماع إليه عبر البث المباشر على موقع إذاعة الرياض، ويمكن لمن يريد حضور إحدى الدورات القادمة منه، أن يرسل اسمه ورقم جواله إلى إيميل البرنامج alngaah@gmail.com أو زيارة صفحة البرنامج على موقع الفيسبوك بعنوان «مفتاح النجاح» لإبداء الرأي والمشاركة التفاعلية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة