Tuesday  07/06/2011/2011 Issue 14131

الثلاثاء 05 رجب 1432  العدد  14131

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مركز «ميزان اليرموك» يفتتح فرع السويدي بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح مؤخراً مركز ميزان اليرموك فرع حي السويدي شارع السويدي العام، وذلك على مساحة تفوق 2000 متر مربع. وقد تم تدعيم المركز بكافة الأجهزة والمعدات التي يتطلبها العمل كامتداد توسعي يضيف مكاناً جديداً إلى الخبرة في تقديم الخدمات من خلال فروعه السابقة.

وجهز المركز فرعه الجديد -كما هي الفروع الأخرى- بالروافع الرباعية والثنائية وأجهزة الميزان والترصيص وأجهزة فحص الماكينة والمخارط الخاصة بالهوبات.

وقد كان للمركز السبق في إحضار جهاز ألماني خاص بـ «ترصيص الإطارات» وهي مركبة على السيارة كأنها تتحرك على الأرض ويتم حساب الرجة عن طريق حساس يتم وضعه تحت المقص ثم يتم تحويل الرجة إلى وزن للرصاصة وتحديد زاوية مكان وجودها بدقة متناهية؛ وهذا كانت له نتائج مبهرة في حل الكثير من المشاكل؛ حتى أصبح هذا الجهاز مطلباً للكثير من العملاء، كما تم توفير أحدث الأجهزة الخاصة وأدقها في اكتشاف الأعطال وإصلاحها بطريقة سريعة؛ حيث يتوفر في المركز جهاز كمبيوتر لفحص الماكينة والحساسات وضغط الموتور وما يتعلق بتصفية الماكينة من «بواجي» وأسلاك و»كويل» و»ديلكو» وجميع المصافي وكربون العادم. وكذلك جهاز تعبئة غاز النيتروجين للإطارات بدل الهواء العادي لما يوفره من حماية ومحافظة وإطالة لعمر الإطار، وتم تدعيم مركز اليرموك بجهاز خاص لخرط «الهوبات» وهي على السيارة دون فكها لزيادة دقة الخرط وتوفير الوقت وقطع الغيار.

يذكر أن مركز ميزان اليرموك لصيانة السيارات يعد العدة لافتتاح فرعه الجديد في محافظة الزلفي قريباً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة