Tuesday  07/06/2011/2011 Issue 14131

الثلاثاء 05 رجب 1432  العدد  14131

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

افتتاح أول مطعم «إلشيكو» في المملكة بتحلية الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح كل من الأستاذ علي الصقري، نائب الرئيس التنفيذي والمدير التجاري لمجموعة شركات سفاري والأستاذ جون د. هاركي الابن، الرئيس التنفيذي لكونسوليداتد رستاورانتس أوبرايشنس الأمريكية، أول مطعم «إلشيكو» في شارع التحلية في مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية.

ويتميز مطعم «إلشيكو» بمذاق «التكس- مكس» الفريدة والاستثنائية بمزيج من الصلصات والتوابل التي جعلت «إلتشيكو» أحد أفضل مقدمي جودة الأغذية والخدمات على مستوى العالم، الذي يقدم أفضل المأكولات المكسيكية في جو استرخاء بسيط.

يذكر أن سفاري هي مجموعة من الشركات السعودية مقرها في الرياض. شكلت سفاري مؤخراً شركة الضيافة الفريدة (UHC)، وهي تابعة ومملوكة لها بالكامل. من أجل تحقيق رؤية مؤسس المجموعة ورئيس مجلس الإدارة الأستاذ صالح الصقري، في التوصل إلى الريادة في قطاع المطاعم في المملكة من خلال إنشاء سلسلة مطاعم بوتيك تمثل ماركات عالمية مختارة وحصرية. وقد عززت هذه الرؤية من خلال السيد علي الصقري، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى المجموعة. ويقود الصقري هذا التحدي المثير، مع قيادة الخبير طلال الأزهري، الذي يملك سنوات من الخبرة في تشغيل وتطوير العلامات التجارية في مجال الأطعمة والترفيه. وتهدف خطة العمل لتطوير خمسة مطاعم «إلشيكو» في جميع أنحاء المملكة، ومع الأستاذ رفيق فاروق مدير العمليات والتطوير لدى لكونسوليداتد رستاورانتس أوبرايشنس.

وتعود ملكية العلامة التجارية «إلشيكو» لشركة كونسوليداتد رستاورانتس أوبرايشنس الأمريكية، وهي شركة مقرها تكساس في دالاس، المشغلة لـ117 مطاعماً. ومن العلامات التجارية الأخرى لدى الشركة يتضمن الكانتين لاريدو، كول ريفر كافيه، سيلفر فوكس، قود إيتس، والعلامات التجارية لاكي أند 3 فوركس.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة