Tuesday  07/06/2011/2011 Issue 14131

الثلاثاء 05 رجب 1432  العدد  14131

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لكزس ISF .. معادلة فريدة للسرعة والفخامة في الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اختتمت المحطة الأولى من تجارب القيادة الأولى من نوعها لسيارة لكزس ISF، السيارة الرياضية الفريدة التي خطت حدود الريادة إلى عالم جديد تتكامل فيه الرفاهية مع الأداء الرياضي المتفوق، حيث شهدت درة الرياض، شمال العاصمة، أجواء حافلة بالحماس والإثارة على مدى يومي الأربعاء والخميس 25 و26 من مايو، تميزت بحضور كثيف.

وكشفت تجارب القيادة التي استمرت على مدى يومين السيارة التي كانت بحق وليدة شغف وحماس مهندسي لكزس المبدعين ومحبي الأداء الرياضي، وقد تولى تصميم المضمار الخاص بالحدث، والإشراف على تجارب القيادة المهندس ممدوح خياط سفير العلامة F الرياضية في لكزس وبطل راليات الشرق الأوسط السابق.

وعبَّر المشاركون في هذه المناسبة المرموقة، الذين تمت دعوتهم لتجربة لكزس ISF، عن إعجابهم الكبير بهذه السيارة. وقد أكد أحد الحاضرين أنها تفتح آفاقاً غير معهودة في عالم السيارات الرياضية، وتبدأ حقبة جديدة في عالم الفخامة والسرعة والأداء الرائد على الطريق. وقال مشارك آخر «لكزس ISF» تجذب إليها من يعشق التفرد والإبداع، وتستقطب الأنظار نحوها بصلابة أدائها وروحها الرياضية العالية

وأشار مازن جميل، مدير عام التسويق بشركة لكزس إلى أنه «حرصاً من شركة عبد اللطيف جميل على التواصل مع ضيوفها وإعطاء شريحة أكبر الفرصة لتجربة السيارة ومعرفة المزيد عنها قدمنا هذا الحدث. ولطالما تطلع عشاق وهواة السيارات إلى سيارة رياضية تأخذهم إلى حيث أحلامهم وطموحاتهم، ولكنهم سرعان ما وجدوا أنفسهم أمام المشهد الرائع لسيارة لكزس ISF 2011، فئة F من لكزس IS التي وجدت أصداء واسعة لها سواء بين الشباب أم بين عشاق الأداء الرياضي الممزوج بالفخامة».

وتابع جميل: «تعطي لكزس ISF إيحاءً واضحاً بأنها سيارة متفوقة بكل المعايير، فالتفاصيل الفنية المدهشة التي تغمر كل جزء من أجزاء السيارة في الداخل والخارج، والتقنيات الحديثة التي غدت تسبق مخيلة الضيوف، بالإضافة إلى مستوى الأداء الرياضي المتفوق، كلها تجعل من هذه السيارة بوتقة يمتزج فيها الإمتاع البصري والسمعي، والإثارة الحسية، لتغيير مفهوم السيارات الرياضية جذرياً».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة