Tuesday  07/06/2011/2011 Issue 14131

الثلاثاء 05 رجب 1432  العدد  14131

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ساب للأوراق المالية أفضل وكيل حفظ فرعي لـ 2011م

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أعلن البنك السعودي البريطاني (ساب) عن فوز شركته التابعة « ساب للأوراق المالية» بجائزة أفضل وكيل حفظ فرعي في المملكة من مجلة غلوبال فاينانس في استبيانها لعام 2011م، ويقيس هذا الاستبيان موثوقية خدمات الحفظ المقدمة في الأسواق المحلية إلى وكلاء الحفظ العالميين.

يذكر أن وكيل الحفظ الفرعي يلعب دورا هاما في الحفظ الآمن لأصول العملاء وتقدم ساب للأوراق المالية، وهي شركة تابعة لساب وعضو مجموعة HSBC، خدمات متخصصة للعملاء في مجال وساطة الأسهم المحلية والعالمية وخدمات الحفظ وخدمات الأوراق المالية والتسوية في المملكة العربية السعودية.

وفي تعليقه على الفوز بهذه الجائزة قال ديفيد ديو - العضو المنتدب لساب: «نحن فخورون بالحصول على جائزة أفضل وكيل حفظ فرعي للمرة الخامسة، وهذه الجائزة تأتي دليلاً على جودة الخدمات التي نقدمها، ويسرنا أن عملاءنا قد عبروا عن رضاهم عن التعامل مع شركة ساب للأوراق المالية».

وقال جوزيف جيارابوتو، ناشر مجلة غلوبال فاينانس: «إن وكلاء الحفظ يقدمون خدمات متخصصة تسهل إمكانيات الاستثمار عبر الحدود، وقد بين الاستبيان البنوك التي تقدم أفضل الخدمات والمشورة والمساعدة التي تلبي الاحتياجات المتزايدة لعملاء يتطلعون لخدمات راقية». ويستمد الاستبيان السنوي الذي تنظمه المجلة للسنة الثامنة على التوالي، المعلومات والملاحظات من محرري غلوبال فاينانس والمراسلين والمصادر المتخصصة الأخرى كالمحللين ووكالات التصنيف والمستشارين والعملاء والأطراف الأخرى ذات العلاقة بالقطاع المالي بهدف تقييم علاقات العملاء ونوعية الخدمات ومدى منافسة الأسعار، والبرامج التقنية وسهولة التعاملات الاستثنائية وعمليات ما بعد التسوية وخطط استمرارية الأعمال ومعرفة القواعد والممارسات المحلية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة