Tuesday  07/06/2011/2011 Issue 14131

الثلاثاء 05 رجب 1432  العدد  14131

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فيما سلّمت جوائز الأسبوع الثاني
موبايلي تعلن أسماء الفائزين بجوائز الأسبوع الثالث لحملة (مرسيدس- بنز كل يوم)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

سلَّمت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) يوم أمس الأول جوائز الأسبوع الثاني لحملتها الثقافية الكبرى (مرسيدس- بنز كل يوم) وذلك بفرعها الرئيسي بطريق الملك عبد الله بالرياض بحضور كلٍّ من أيمن الغامدي مدير منتجات الشركاء ومحمد العمر مدير فرع موبايلي الرئيسي، ومندوب عن الغرفة التجارية والصناعية بالرياض. وثمّن الفائزين بعد استلامهم جوائزهم الثمينة الدور الذي تقوم به موبايلي في سبيل نشر المحتوى الثقافي العربي بطريقة عصرية، كما أشادوا بالشفافية التي تجلّت خلال عملية سحب أسماء الفائزين.

وكانت موبايلي قد قامت بسحب أسماء الفائزين بالحملة لأسبوعها الثالث وذلك بحضور مندوب الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، وجاءت أسماء الفائزين على النحو التالي:(الجدول المرفق).

وكانت موبايلي قد أوضحت في وقت سابق الطرق التي يمكن من خلالها الدخول في حملتها الثقافية الكبرى، وذلك عن طريق التسجيل مجاناً بموقع المسابقة الرسمي www.mobily.com.sa/dailycars، أو عن طريق إرسال رسالة نصية SMS تحتوى على كلمة (بنز) أو (مرسيدس) إلى الرقم (656565) ليصل للمشترك بعد ذلك محتوى متنوّع من مجموعة MBC، علماً بأن تكلفة الرسالة الواحدة 5 ريالات.

تجدر الإشارة إلى أن سحب أسماء الفائزين يتم بعد نهاية كل يوم، على أن يتم تسليم الفائزين جوائزهم نهاية كل أسبوع بحضور مندوب عن الغرفة التجارية الصناعية بالرياض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة