Tuesday  07/06/2011/2011 Issue 14131

الثلاثاء 05 رجب 1432  العدد  14131

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اجتماع عاجل لاتحاد الكرة المصري
حسن شحاتة يعلن رحيله عن المنتخب من إستاد الكلية الحربية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن عقده اجتماعاً طارئاً الأسبوع الجاري لبحث نتيجة مباراة منتخب مصر الأول أمام منتخب جنوب إفريقيا والتي تعادل فيها بدون أهداف وخرج من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2012 بغينيا والجابون.

وأكّد الاتحاد عبر موقعه الرسمي أن مجلس الإدارة برئاسة سمير زاهر سيعقد اجتماعاً طارئاً لبحث نتيجة مباراة مصر الأخيرة، وهو ما يشير بالطبع إلى بحث مصير الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسن شحاتة بعد فشله في التأهل لأمم إفريقيا التي يحمل لقبها في آخر ثلاث دورات.

وكانت الجماهير المصرية التي حضرت المباراة بإستاد الكلية الحربية قد شنّت هجوماً حاداً على حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب بعد انعدام فرص منتخب مصر في التأهل للنهائيات ورددت الجماهير هتافات «روح يا شحاتة» و»كفاية يا شحاتة» فأشار لها المدير الفني بأنه سيترك تدريب المنتخب وأن هذه المباراة هي الأخيرة له بعد الإنجازات التي حققها منذ تولى الإدارة الفنية في 2005 .

من جانبه أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر الذي جلس على مقاعد البدلاء خلال اللقاء أن إخفاق الفريق في التأهل إلى كأس الأمم يرجع إلى التوتر الذي صاحب أداء اللاعبين في مباراة جنوب إفريقيا وأثّر على مستواهم.

وأضاف في تصريحات عقب المباراة أن اللاعبين كانت عليهم ضغوط كبيرة لأن الفوز فقط كان هو النتيجة المطلوبة لكني أؤكد أن أحداً منهم لم يقصر وحاولوا جاهدين إدراك هدف الفوز لكن غاب عنهم التوفيق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة