Tuesday  07/06/2011/2011 Issue 14131

الثلاثاء 05 رجب 1432  العدد  14131

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

هل يمكن أن يكون توقيت مطالبة عضو الشرف النصراوي بأمواله من الإدارة بالتزامن مع ظهور ماجد عبدالله في حوار إعلامي يتهم فيه الإدارة بعدم إعطائه حقوقه من حفل اعتزاله مصادفة؟

***

لجوء بعض أعضاء شرف نادي الاتحاد لإصدار قرار بتكليف إحدى الشخصيات الشرفية لإدارة النادي هو الحل الأمثل أمام محاولة البعض (ممن تورّمت ذواتهم) الهيمنة على المشهد الاتحادي من خلال تنصيب رئيس صوري يحقق مصالح شخصية بعيد عن مصلحة النادي العليا.

***

سمو الأمير فيصل بن تركي توعَّد بأن يرد على اتهامات بعض أعضاء الشرف واتهامات ماجد عبد الله بعد نهاية الموسم وأكّد أنه حينها سيكشف كل الأوراق ويضع الجميع أمام الحقائق الدامغة.

***

الذين يؤكّدون ويراهنون على أن قرار اتحاد الكرة بهبوط فريق الوحدة لن يكون واقعاً ولن يأخذ طريقه للتنفيذ هل بلغت بهم الاستهانة باتحاد الكرة وقراراته إلى هذا الحد؟! كثير من أولئك يزعمون أن اتحاد الكرة يبحث حالياً عن مخرج لتفادي هبوط الوحدة ولو كان ذلك بزيادة عدد فرق الدوري.

***

احتجاج الأهلي على الشباب كان مادة دسمة للإعلام بكل مكوناته وأدلى الجميع بآرائهم في الموضوع وتم تحليل القضية من كل جوانبها وتصور جميع الحلول والقرارات التي يمكن أن تصدر وجاءت جميعها مجحفة بحق أحد طرفي القضية فهمهما كان القرار المتخذ فإن أحد الفريقين سيتضرر. فهل لدى اتحاد الكرة ولجنته القانونية أو الاتحاد الآسيوي الذي تمت الاستعانة به رأي مختلف لم يصل إليه أحد ويكون عادلاً ومنصفاً..؟! هذا ما ينتظره الجميع.

***

انضمام ماجد عبد الله للجبهة المضادة لإدارة النصر جحود ما بعده جحود. فما عملته الإدارة برئاسة الأمير فيصل بن تركي لماجد بالذات يوجب عليه أن لم يؤيّدها ويؤازرها ويدعمها أن لا يقف ضدها بمثل ذلك الشكل المؤسف.



 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة