Tuesday  07/06/2011/2011 Issue 14131

الثلاثاء 05 رجب 1432  العدد  14131

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اليوم بالعاصمة الماليزية بمشاركة نادي الاتحاد
سحب قرعة دوري الأبطال وكأس الاتحاد الآسيوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - تركي الفهيد

يشهد مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الثلاثاء 7 يونيو سحب قرعة الأدوار النهائية في دوري أبطال آسيا 2011 وكأس الاتحاد الآسيوي 2011. وسيتم سحب قرعة الأدوار النهائية لكأس الاتحاد الآسيوي عند الساعة 3 عصراً بالتوقيت المحلي لماليزيا، على أن يبدأ سحب قرعة دوري أبطال آسيا عند الساعة 4 عصراً ويشهد الدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا مشاركة أندية: الاتحاد (السعودية) وسيباهان وزوباهان (إيران) وسيريزو أوساكا (اليابان) وسيؤول وتشونبوك هيونداي موتورز ونادي سوون سامسونغ بلو وينغز (كوريا الجنوبية) والسد (قطر).

ويقام ذهاب الدور ربع النهائي يوم 14 سبتمبر، على أن يجري الإياب يوم 27 من الشهر ذاته، ويقام ذهاب قبل النهائي يوم 19 أكتوبر والإياب يوم 26 من الشهر ذاته.

ومن المنتظر أن تُقام المباراة النهائية يوم 4 أو 5 نوفمبر المقبل.

أما في كأس الاتحاد الآسيوي فقد تأهل إلى ربع النهائي: دهوك وأربيل (العراق)، تشونبوري وموانغ ثونغ يونايتد (تايلاند)، الوحدات (الأردن)، الكويت (الكويت)، ناساف (أوزبكستان) وبيرسيبورا جايابورا (إندونيسيا)، ويقام الدور ربع النهائي يومي 13 سبتمبر - أيلول (الذهاب) و27 سبتمبر (الإياب)، وقبل النهائي 4 أكتوبر (الذهاب) و18 أكتوبر (الإياب)، على أن تكون المباراة النهائية يوم 29 أكتوبر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة