Tuesday  07/06/2011/2011 Issue 14131

الثلاثاء 05 رجب 1432  العدد  14131

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

النصر ينفي مطالبات الفيفا
قوميز يكشف الاتحاد للاعبيه بعرض مرئي والمطوع يشارك في المناورة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

نفى نادي النصر أن يكون عليه مطالبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم بمبلغ 14 مليون يورو حسب الخبر الذي ذكر أمس في أحد البرامج طبقا لمصادر البرنامج الخاصة، وكان المتحدث الرسمي للنادي طارق بن طالب قد قام بنفيه قبل أن يصدر النادي مساء أمس بيانا توضيحيا ينفي فيه الخبر.

على الصعيد التدريبي لفريق كرة القدم عرض المدرب البرتغالي قوميز مشاهد فنية عبر «الفيدو» من مباريات الفريق السابقة وأخرى لخصمه القادم الاتحاد قبل أن يقوم بالشرح ومناقشة اللاعبين في سبل تصحيح الملاحظات السلبية والاستفادة من الجوانب الإيجابية في ذلك التقرير. وكان البرنامج التدريبي قد أخذ مسارا مغايرا للأيام الماضية حيث بدأ بتواجد اللاعبين عند الخامسة عصرا وأداء حصة تدريبية في صالة الحديد ومن ثم تناول اللاعبين وجبة خفيفة قبل التوجه لصالة العرض الفني، وأجرى الفريق مرانه الرئيس بمشاركة جميع اللاعبين بما فيهم الكويتي بدر المطوع الذي لم يكمل مران الأحد.

على صعيد متصل خاطبت إدارة الكرة عبر الاتحاد السعودي إدارة المنتخبات للسماح للثلاثي الأولمبي إبراهيم غالب وسعود حمود وعبد المحسن عسيري للسماح لهم بمشاركة الفريق في مباراته القادمة أمام الاتحاد نظرا للحاجة الفنية لخدماتهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة