Wednesday  08/06/2011/2011 Issue 14132

الاربعاء 06 رجب 1432  العدد  14132

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

المجتمـع

 

تعليم الرياض يكرم المديرين المتميزين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفلت إدارة التعليم بمنطقة الرياض بتكريم عدد من المديرين المتميزين خلال العام الدراسي الحالي. الحفل الذي أقيم برعاية مساعد مدير عام التعليم الدكتور محمد بن عبدالله السديري ومدير الإشراف التربوي ومديري مكاتب التربية والتعليم بالرياض، إضافة إلى العديد من المشرفين التربويين ومديري المدارس شهد العديد من الفعاليات التي جذبت الحضور بعد أن تم تكريم 40 مديراً من جميع المراحل التعليمية.

بدأ الحفل بالقرآن الكريم، ثم كلمة الدكتور السديري الذي أشاد فيها بتجربة المملكة في التعليم وتطوره في ظل اهتمام حكومتنا الرشيدة به ودعمه ورعايته حتى أصبحت التجربة جديرة بالاهتمام، ومثنياً على جهود المكرمين ودورهم في تطوير الميدان التربوي، تلى ذلك قصيدة شعرية وأوبريت مسرحي وعدد من الفقرات المتنوعة في العديد من الحقول التربوية، ثم كلمة المكرمين ألقاها محمد بن سليمان العميريني مدير ثانوية الحجاز تطرق خلالها إلى دور المدير وعمله وأفكاره في إثراء العملية التعليمية.

وأشار العميريني إلى الصلاحيات الجديدة الممنوحة لمديري المدارس التي توفر لهم الكثير من الأفكار والخطط للتعامل مع التحديات التي تواجه الواقع التربوي؛ لأن التكريم الحقيقي يجعل المدير صاحب رسالة نبيلة وطموحات عالية ودور رائد.

وأكد العميريني على دور المدير باعتباره النموذج والقدوة في التعامل مع الكثير من القضايا المختلفة وعلاجها بأسلوب تربوي ليعطي المزيد من الفكر المنهجي ويضع الكثير من الحلول.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة