Wednesday  08/06/2011/2011 Issue 14132

الاربعاء 06 رجب 1432  العدد  14132

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

افتتح حدائق العليا والمربع والمعذر
ابن عياف يؤكد استمرار الأمانة في إعادة وتأهيل الحدائق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

أكد سمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف مُضي الأمانة في إعادة وتأهيل الحدائق وإضافة لمسات جميلة عليها تمكّن مرتاديها من قضاء أجمل الأوقات.

جاء ذلك، عقب افتتاح سموه حدائق العليا والمربع والمعذر، حيث أقيم حفل في حديقة العليا بحضور عدد من المسؤولين ورجال الأعمال. وأشار سموه إلى تولي الأمانة مشاريع التشجير في الطريق الدائري لتدخل ضمن مسؤوليات واهتمامات الأمانة.

وبيّن سموه في تصريح تنفيذ الأمانة لعدد من المراكز الإدارية للأمانة، إضافة إلى الاستمرار في مباني البلديات وفق جدول زمني معد لذلك. واسترسل سموه في إجابته عن أسئلة الصحفيين موضحاً أن الهدف من إعادة تأهيل وصيانة وتنسيق حدائق متفرقة بمدينة الرياض جاء وفق مرئيات أمانة منطقة الرياض في تحسين الحدائق، وهذا يعطي إضافة جديدة لمجموعة المتنزهات والحدائق المنتشرة بمدينة الرياض وينقل بذلك الحدائق إلى مستوى خدمات أفضل وأرقى لتفي بغرض توفير المكان المناسب لسكان مدينة الرياض.

وتقع حديقة العليا (المزرعة سابقاً) في حي العليا على أربعة شوارع فرعية هي شارع من الشمال وشارع من الجنوب وشارع من الشرق وهي ضمن نطاق حدود بلدية المعذر ومساحة الحديقة (40 ألف متر مربع)، حيث تبلغ مساحة المزروعات (المسطح الأخضر 23000 متر مربع) ومساحة الممرات 8800 متر مربع، وعدد الأشجار 70 شجرة وعدد النخلات 232 نخلة.

عدد من المسؤولين يتحدثون لـ(الجزيرة)

وعقب نهاية الحفل تحدث لـ(الجزيرة) عدد من المسؤولين ومن سكان الحي، أبدوا سعادتهم وامتتانهم لهذا التطور والتأهيل الذي واكب حديقة العليا، مثمنين اهتمام الأمانة وحرصها على هذه المرافق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة