Thursday  09/06/2011/2011 Issue 14133

الخميس 07 رجب 1432  العدد  14133

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

زاهي وهبي يطلق «هنا بيروت» من قناة الاتحاد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بيروت - فن

بعد ثلاثة أشهر على تقديم استقالته من قناة «المستقبل»، يعود الإعلامي والشاعر زاهي وهبي في برنامج جديد يحمل اسم «هنا بيروت» عبر شاشة قناة «الاتحاد»، وذلك بُعيد انتهاء شهر رمضان المبارك، ويتّسم هذا البرنامج بالطابع الإبداعي ثقافيًا وفنيًا، حيث يستضيف وهبي مفكرين وفنانين وشخصيات عامة، ويخصص حيزًا للشباب المبدعين، من شعراء ومخرجين وموسيقيين، يناقش وإياهم نظرتهم إلى الواقع الراهن، من خلال إنتاجهم الإبداعي مبتعدًا عن استعراض السيرة الذاتية لضيوفه كما كان الحال في برنامجه الشهير «خليك بالبيت»، موسعًا مساحة كبرى للشباب المبدع في المجالات كافة.

وهبي الذي يأخذ اليوم استراحته بعيدًا عن الشاشة، منهمك في التحضير لاطلالته الجديد، وإعداد قائمة بأسماء الضيوف، والشريط الترويجي للبرنامج الجديد، علمًا أن الفنان مارسيل خليفة قدم له الموسيقى الخاصة بالبرنامج كهدية من الفنان الكبير للبرنامج الجديد.

وقال وهبي في حديث صحفي سأكون صوتًا معتدلاً ووحدويًا كما عهدني المشاهدون حريصًا على بث الكلمة الطيبة التي توحد بين الناس ولا تفرق بينهم مُبشرًا بالأمل والتفاؤل والقيم الإيجابية بعيدًا من أشكال الانحياز إلا إلى عقل المشاهد ووعيه وذوقه، موضحًا أن البرنامج يتخذ طابعًا ثقافيًا، وهو مطعّم بالسياسة، ولكن بالمعنى الفكري، وليس بالمعنى اليومي المتداول والمتعلق بصراعات السياسيين. فهذا مجال لم ولن أدخله».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة