Thursday  09/06/2011/2011 Issue 14133

الخميس 07 رجب 1432  العدد  14133

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأمير سلطان بن سلمان يكرم «العِلم» في يوم الخريج والوظيفة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سلم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الأمين العام للهيئة السعودية للسياحة والآثار، شركة العلم، الرائدة في تقديم الحلول الإلكترونية الآمنة، شهادة شكر وتقدير تتويجاً لجهود الشركة ومشاركتها في حفل يوم الخريج والوظيفة الخامس عشر الذي أقيم مؤخراً في معهد الإدارة العامة بالرياض.

ويأتي هذا التكريم تقديراً لدعم شركة العلم ومشاركتها في هذا الحفل بهدف استقطاب القدرات الشابة من المتدربين والخريجين لتأهيلهم بالعمل لديها، وتواصل الشركة المستمر في دعم برامج السعودة والتوظيف، ولجهودها المتميزة في استقطاب الكفاءات السعودية المؤهلة. واستلم شهادة الشكر والتقدير منير الفهيدي مدير الموارد البشرية في «العِلم».

وبهذه المناسبة، قال الفهيدي: «نحن سعداء بهذا التقدير من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، الذي يمثل مؤشراً على مدى الخطوات المتقدمة التي خطتها «العِلم» في سبيل ترجمة رغبة الدولة في توطين الوظائف والنجاح الذي حققته في هذا المجال، مبيناً أن يوم الخريج والوظيفة الخامس عشر شكلّ فرصة للشركة لاستقطاب الكفاءات الوطنية للعمل في أقسامها المختلفة».

وأكد أهمية هذا الحدث الذي يهدف لدعم برنامج التوطين وإعطاء الفرصة لمختلف الشركات للقاء الطلبة الخريجين من معهد الإدارة والباحثين عن الوظائف ضمن بيئة حيوية يتم من خلالها عرض خبرات الخريجين ومهاراتهم العلمية، ومناقشة الفرص الوظيفية وفرص التدريب المتاحة في هذه الشركات».

وقال مدير الموارد البشرية في العِلم: «إيماناً منا بأهمية الاستثمار في الطاقات البشرية والكفاءات الوطنية، حرصنا منذ انطلاق الشركة على أن تكون السعودة خياراً إستراتيجياً يتوافق وإستراتيجية الدولة في سعودة الوظائف».

وأوضح أن لدى شركة العلم إستراتيجية واضحة تهدف إلى توسيع قاعدة الموظفين المواطنين في الشركة من خلال الاستقطاب والتدريب المستمر لتأهيلهم للوصول في المستقبل إلى مراكز قيادية في الشركة.

يجدر بالذكر أن «العِلم» شركة سعودية مساهمة مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، وتعد الشركة الرائدة في تقديم الخدمات الإلكترونية الآمنة، حيث قدمت باقة متميزة من الخدمات الإلكترونية لكافة القطاعات الحكومية والخاصة الموجهة لكافة شرائح المجتمع، وساهمت هذه الخدمات في تسهيل الكثير من الإجراءات والعمليات في القطاعين الحكومي والخاص.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة