Thursday  09/06/2011/2011 Issue 14133

الخميس 07 رجب 1432  العدد  14133

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير عبدالرحمن يزف للوطن ضباطاً جامعيين في مختلف التخصصات في الطب والهندسة والعلوم الطبية
سموه: أنتم أهل لهذا القسم.. وأنتم عند المسؤولية لخدمة دينكم ووطنكم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - عوض مانع القحطاني

رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام مساء أمس في كلية الملك فيصل الجوية حفل تخريج دورات تأهيل الضباط الجامعيين بالقوات المسلحة في مختلف التخصصات كالطب والعلوم الطبية والهندسة، بالإضافة إلى بعض التخصصات الأخرى في مجال قطاعات وزارة الدفاع. وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم، ثم ألقى قائد كلية الملك فيصل الجوية اللواء طيار علي الحمد كلمة رحب فيها بسمو الأمير والحاضرين، وقال إن هؤلاء الخريجين قد أكملوا دراستهم الجامعية في العديد من التخصصات التي تحتاجها قواتنا المسلحة من خلال هذه الدورات التي أعطيت لهم، وقد جمعوا ما بين العلم والعلوم العسكرية وأصبحوا مع زملائهم خريجي الكليات العسكرية القلب النابض والعقل المفكر في قواتنا المسلحة، داعياً للخريجين كل التوفيق والسداد.

عقب ذلك ألقى الخريج سعد بن عبدالعزيز الخويطر كلمة نيابة عن زملائه قال فيها: نقدر لسموكم هذه الرعاية أنا وزملائي، ولقد مَنَّ الله علينا أن نلتحق بشرف الخدمة العسكرية للذود عن وطننا، ولا شك بأن هؤلاء الزملاء الخريجين الجامعيين يمثلون ثمرة من ثمار هذا الوطن المعطاء في مختلف تخصصاتهم العلمية والفنية والعسكرية من خلال تعليم علمي وعسكري يؤهلهم للعمل في ميادين الشرف والعزة في وحداتنا العسكرية، وسنكون على العهد أوفياء مخلصين لديننا ووطننا، وأن يبعد بلدنا عن شر الأشرار.

وبعد ذلك أعلن العقيد الطيار عماد بن عبدالله العيدان قائد جناح الطلبة المكلف بالكلية أداء القسم للخريجين قسم الولاء والطاعة حيث تلا القسم وردده الخريجون، وبعد ذلك وجه سمو الأمير عبدالرحمن للطلبة الخريجين كلمة توجيهية قال سموه: هذا القسم الذي تؤدونه قسم عظيم وأنتم أهل له وأنتم عند المسؤولية لخدمة دينكم ووطنكم، وهذه الراية العظيمة لبلادنا سوف تبقى خفاقة وعالية وشامخة بإذن الله.

ثم بعد ذلك أعلن العميد الطيار خالد بن عبدالله اللعبون قائد جناح التعليم بالكلية بإعلان النتيجة العامة للدورات في مختلف التخصصات وأفرع القوات المسلحة.

وقد سلم سموه المتميزين الأوائل شهاداتهم ثم تسلم سموه هدية تذكارية من معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول حسين بن عبدالله القبيل.

هذا، وقد حضر الحفل أصحاب السمو الأمراء والمعالي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول حسين القبيل ومعالي نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق عبدالرحمن المرشد ومعالي قائد قوة الدفاع الجوي الفريق عبدالعزيز بن محمد الحسين وسمو قائد القوات البرية الفريق خالد بن بندر بن عبدالعزيز ومعالي قائد القوات البحرية وعدد من ضباط القطاعات العسكرية وأولياء أمور الطلبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة