Thursday  09/06/2011/2011 Issue 14133

الخميس 07 رجب 1432  العدد  14133

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

محافظ سراة عبيدة يفتتح مبنى تعليم البنات ويرعى حفل ختام الأنشطة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سراة عبيدة - حسن شتوي

افتتح محافظ سراة عبيدة الاستاذ أحمد بن سعيد الشهراني، يوم أمس الأول مبنى تعليم البنات بالمحافظة، بحضور مدير التربية والتعليم الاستاذ يحي آل فايع، ومساعديه ورؤساء الدوائر الحكومية وجمع من أولياء الأمور. وقد تم قص شريط افتتاح المبنى والمعرض المصاحب لأنشطة الطالبات، الذي يقام لأول مرة في المحافظة بعد دمج تعليم البنات بالبنين.

عقب ذلك بدأ الحفل الخطابي عبر الدائرة المغلقة، تخلله كلمة لمساعدة مدير التربية والتعليم الاستاذة زهرة لاحق، رحبت فيها بالحضور وشكرتهم على الدعم والمساندة وأوضحت أن ما شاهدوه من أعمال هو نتاج عام دراسي كامل بذلت فيه جهود كبيرة من قبل المعنيين برزت فيه مواهب عديدة نافست على مستوى الوطن.

تلتها كلمة لرئيسة قسم النشاط الاستاذة خاتمة الشريف، ثم عرض للأنشطة المتميزة ثم أنشودة بابا عبد الله لأطفال الروضة، فتكريم المشاركين والمتعاونين.

وفي حديث خاص لـ(الجزيرة) صرح محافظ سراة عبيدة بقوله: أشكر أولاً جريدة الجزيرة على مشاركتها الفاعلة في مناسبات المحافظة، وأبدي إعجابي بما شاهدته اليوم من أعمال متميزة وتنظيم رائع لحفل ختام الأنشطة في تعليم البنات متمنيًا أن ينعكس ذلك على الميدان التربوي، وأقدم شكري وتقديري لمنسوبات التعليم على جهودهن.

كما تحدث مدير التربية والتعليم، فأكَّد على أن هذه الأعمال باكورة إنتاج وستنمو بإذن الله في الأعوام القادمة مكررًا شكره للمساعدة ومنسوبات التعليم على هذه الجهود.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة