Thursday  09/06/2011/2011 Issue 14133

الخميس 07 رجب 1432  العدد  14133

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير جازان خلال حفل توديع د. الشمري:
خسرنا رجلاً مخلصاً ولن نقف أمام الطموح في المناطق الأخرى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - أحمد حكمي

تمنى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان للدكتور حامد بن مالح الشمري وكيل إمارة منطقة الباحة الوفيق والنجاح في مهمته الجديدة بعد صدور الأمر السامي الكريم. بتعينه وكيلا لمنطقة الباحة وقال «نحن لا نقف أمام الطموح والتجديد للإنتاج في المناطق الأخرى، صحيح أننا خسرنا رجلا من الرجال الأفذاذ المخلصين لدينهم ووطنهم لكن المجال مفتوح لإبراز القدرات وقادرين على إكمال المسيرة وهنا الليلة نحتفي بأخ عزيز ورجل مخلص عمل في هذه المنطقة بكل جد وإخلاص ضمن فريق عمل واحد نعمل به جميعا في إمارة المنطقة وكافة الجهات الحكومية الأخرى لتحقيق الأهداف المرجوة للنهوض بهذه المنطقة العزيزة على قلوب الجميع».

وأضاف سموه قائلا: «يسعدني دائماً أن أحضر وأشارك في تكريم كل من خدم هذه الإمارة والمنطقة عموما وفي مختلف المجالات الأمنية والاقتصادية والخدمية والاجتماعية في ظل توجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - ودعم ومشاركة كل رجل مخلص مجتهد في خدمة دينه ومليكه ووطنه» متمنيا للمحتفى به مزيدا من التوفيق في عمله الجديد ليخدم منطقة أخرى من مناطق وطننا العزيز.

جاء ذلك خلال رعايته مساء أمس الأول حفل تكريم الدكتور حامد بن مالح الشمري بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه وكيلاً لإمارة منطقة الباحة، وما قدمه من جهود وخدمات طيلة فترة عمله وكيلاً مساعداًَ للشؤون الأمنية بإمارة منطقة جازان، وذلك في قصر الإمارة بمدينة جازان.

وبدأ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم. ثم ألقيت كلمة وكالة الشؤون الأمنية بإمارة المنطقة ألقاها بالنيابة مدير إدارة الشؤون الأمنية حسن بن حسين الحازمي قال فيها إنه لمن دواعي فخرنا واعتزازنا أن رجلا من أبناء هذه الإمارة الموقر حظي بثقة ولاة الأمر وكلف بمسؤولية أكبر وهذا بحد ذاته فخر وتكريم للمنطقة وأبنائها مشيدا بما وجده وكافة زملائه منسوبي الإدارة من تعاون ومتابعة من قبل المحتفى به طيلة فترة عمله وكيلا للشؤون الأمنية بالإمارة مما أسهم في إنجاح كافة الأعمال المناطة بهم.

إثر ذلك ألقى المحتفى به الدكتور حامد الشمري كلمة رفع من خلالها آسمى آيات الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه وكيلاً لإمارة منطقة الباحة بالمرتبة الخامسة عشرة، سائلاً الله تعالى أن يمده بعونه وتوفيقه للقيام بالمهام المناطة به خدمة للدين ثم المليك والوطن.

وفي ختام كلمته عبر عن شكره لمنسوبي الإمارة ومديري الإدارات الحكومية وأهالي المنطقة على ما وجده من تعاون أدى إلى إنجاح كافة الجهود المناطة به.

وفي نهاية الحفل سلم سموه الدروع والهدايا التذكارية للمحتفى به الدكتور الشمري. حضر الحفل وكيل إمارة منطقة جازان المساعد الدكتور عبد الرحمن بن علي ناشب ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة