Thursday  09/06/2011/2011 Issue 14133

الخميس 07 رجب 1432  العدد  14133

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

بلاك بيري تبدأ عرض جهازها اللوحي في نقاط تجريبية بالمملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت شركة Research In Motion RIM عن بدء عرض جهازها اللوحي الجديد BlackBerry® PlayBook™ في مختلف مراكز التسوق ومنافذ البيع في المملكة العربية السعودية بين شهري رجب وشعبان (يونيو ويوليو)، وذلك لمنح الفرصة للمستهلكين للاطلاع على الجهاز قبل بدء طرحه في الأسواق تجارياً.

ويتميز الجهاز بأنه أول جهاز لوحي احترافي، يوفر للمستخدم سهولة التعامل مع كافة البرامج والتطبيقات التي تعيد صياغة مفاهيم الكمبيوتر الجوال. وقد زُوّد بشاشة ساطعة عالية الدقة قياس 7 بوصات، تقدم تجربة فريدة لشاشة الكريستال السائل سريعة الاستجابة والتي تعمل باللمس.

وتعتزم شركة RIM إقامة «نقاط تجريب» لجهاز PlayBook الجديد في عدد من المراكز التجارية لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الجمهور للاطلاع على شكل الجهاز الجديد والتعرّف على إمكانياته التقنية وتجربة مختلف البرامج والتطبيقات التي تتوفر مع الجهاز، فضلاً عن ألعاب التسلية والمحتويات الترفيهية. وسوف يتواجد في «نقاط التجريب» خبراء BlackBerry PlayBook لعرض إمكانيات الجهاز غير المسبوقة في عالم الأجهزة اللوحية، وكذلك مميزات تصفح الإنترنت التي تدعم عدداً من البرامج مثلAdobe® Flash® Player 10.2، وtrue multitasking، وكذلك برامج الوسائط المتعددة عالية الوضوح بتقنية HD، ووظائف الحماية المتطورة الأخرى التي تم تزويد الجهاز بها، للحفاظ على خصوصية المستخدم، بالإضافة إلى إمكانية تواصل الجهاز عبر تقنية Wi-Fi®. حيث يحمل الجهاز مواصفات فنية عالية . كما أن نقاط التجريب الخاصبة بالجهاز PlayBook ستتضمن المراكز التجارية على مستوى المملكة.

جدير بالذكر أن جهاز BlackBerry® PlayBook™ سيتوفر للبيع في عدد من المراكز التجارية الكبرى والمكتبات ومنافذ بيع الهواتف الجوالة مثل أكسيوم، ومكتبات جرير، وموبايلي، وSTC، بكافة طرازاته: 16 جيجابايت، و32 جيجابات و64 جيجابايت.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة