Thursday  09/06/2011/2011 Issue 14133

الخميس 07 رجب 1432  العدد  14133

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

جرير تطرح كتاب «التخلص من السموم نهائياً»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

ضمن مجموعتها المتميزة من الإصدارات التي درجت على طرحها في السوق لقرائها، أصدرت مكتبة جرير كتابها الجديد «التخلص من السموم نهائيا» واطرد السموم من جسمك في أسبوعين، وانقص وزنك وتمتع بصحتك، وهو من تأليف الدكتورة ساندرا كابوت ومار جريت جاسينسكا، وهو كتاب يفيد الذين يعانون من كثرة السموم ويريدون التخلص منها.

ويتضمن الكتاب عددا من النصائح، ويزود القارئ بطرق تساعده على الحفاظ على الصحة وذلك من خلال تنقية الجسم من العديد من السموم الخطرة، ومساعدة الجهاز الهضمي، ومكافحة الكائنات المجهرية بمضادات حيوية طبيعية، بالإضافة إلى تقوية الجهاز المناعي، فضلا عن اتباع العديد من النصائح الأخرى التي تفضي إلى إنقاص الوزن والتخلص من السموم بشكل نهائي.

ومن العلامات الدالة على وجود السموم بجسم الإنسان، وجود طبقة بيضاء على اللسان، والتعب والإعياء بشكل مستمر، ووجود مشكلات الهضم، وتراكم الدهون تحت سطح الجلد، والتعرض للأمراض بشكل متكرر، واعتلال الصحة دون معرفة الأسباب، وتغير رائحة النفس، والشعور بالصداع، وانتفاخ المعدة، وعدم القدرة على إنقاص الوزن، مع وجود الحساسية وغير ذلك من المشكلات.

وتقول مؤلفتا الكتاب إنه إذا توفرت لديك هذه الأعراض فإن جسمك بحاجة لاتباع برنامج (التخلص من السموم نهائيا) لإعادة جسمك إلى وضعه الطبيعي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة