Thursday  09/06/2011/2011 Issue 14133

الخميس 07 رجب 1432  العدد  14133

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

داماك تشارك في سيتي سكيب جدة

رجوع

 

تعرض شركة داماك العقارية، مجموعة مشاريعها الإقليمية الحائزة على جوائز عالمية في سيتي سكيب جدة والذي سيقام في مركز جدة للمنتديات والفعاليات من11 إلى 13 يونيو/ حزيران.

وستسلط شركة داماك العقارية من خلال جناحها رقم L30 الضوءعلى «برج داماك» في بيروت والحائز على جائزة العقارات الدولية بالإضافة إلى برج «الجوهرة» المميز على كورنيش جدة.

وحول مشاركة الشركة في المعرض قال نيال ماكلوغلين النائب الأول لرئيس شركة داماك العقارية «شركة داماك العقارية هي واحدة من أبرز المطورين للعقارات الراقية في المنطقة، ولديها سجل حافل بتسليم عقارات فخمة وذات جودة عالية في السوق. وقد قمنا بوضع معايير جديدة للمشاريع السكنية الفخمة في المنطقة عن طريق تعاوننا مع «فيرساتشي هوم» في بيروت، وسيعكس عرضنا في سيتي سكيب ذلك.»

يعتبر سيتي سكيب جدة من أهم الفعاليات في القطاع العقاري في المنطقة ويحتل مكانة مميزة على جدول أعمال شركة داماك العقارية ويعود ذلك إلى مشروع «الجوهرة « الذي تطوره الشركة في جدة والذي يعد بمثابة معلم بارز على كورنيش جدة. وسيكون برج «الجوهرة» المؤلف من 48 طابقاً أحد أطول الأبراج في جدة وضمن أعلى الأبراج في المملكة العربية السعودية.

وقد علق ماكلوغين على مشروع «الجوهرة» قائلاً «هدفنا تقديم مفهوم حياة فاخرة في كل سوق نعمل به. ويحتل برج الجوهرة القمة في الفخامة والرفاهية في سوق العقارات الراقية وقد أنشأ خصيصاً للعملاء الذين يبحثون عن الراحة والرقي وجميع وسائل الراحة العصرية.كما سيتم عرض «برج داماك»، أول برج سكني حصري يحمل علامة «فيرساتشي هوم» في المنطقة ويقع في منطقة المرسى (المارينا) الراقية في تطوير سوليدير الجديد في بيروت، ويتمتع البرج بإطلالة واسعة على البحر المتوسط. كما يتميز بروعة تناسق منحنياته المتتابعة والتموج الغني لتصميمه الخارجي، صمم المبنى الذي يتألف من 28 طابقاً ليحاكي أمواج البحر المتلاطمة. وقد تمت الإشادة به مؤخراً حين فاز بجائزة «أفضل تصميم معماري لبرج مرتفع» في International Property Award. لقد تم الانتهاء من الأعمال الإنشائية للبرج وسيبدء البناء الرئيسي هذا الصيف.»

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة