Thursday  09/06/2011/2011 Issue 14133

الخميس 07 رجب 1432  العدد  14133

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

بندة ترفع مبيعاتها بنسبة 17% خلال الربع الأول من عام 2011م

رجوع

 

صرح موفق منصور جمال الرئيس التنفيذي لشركة العزيزية بندة المتحدة، بأنّ الشركة قد حققت نمواً في المبيعات خلال الربع الأول من عام2011م، حيث تجاوزت مبيعاتها الـ 2 مليار ريال بنسبة نمو بلغت 17% مقارنة بمبيعات نفس الفترة من عام2010م، كما حققت الشركة نمواً كبيراً في عدد المتسوقين خلال الربع الأول لعام2011م بلغت نسبته 9% مقارنة بالربع الأول لعام 2010م، وتأتي هذه الزيادة على الرغم من استمرار بندة في تطبيق سياستها لتوفير أفضل سعر لمنتجاتها المعروضة في أسواقها. وأضاف جمال بأن بندة قامت بافتتاح العديد من الفروع خلال الربع الأول من هذا العام وذلك بافتتاح أول فرع هايبر بندة في حي العوالي بمكة المكرمة هذا بالإضافة الى هايبر بندة في البديعة وسوبر ماركت بندة في الشفا بمدينة الرياض، وقد ساهم ذلك في رفع عدد فروع أسواق بندة وهايبر بندة إلى 126 فرعاً منتشرة في جميع أنحاء المملكة.

وبيّن موفق أن الفضل في النجاح المستمر للشركة يعود إلى ثقة العملاء الكبيرة بأسواق بندة، حيث وصل عدد المتسوقين إلى أكثر من 19 مليون متسوق خلال الربع الأول من العام الجاري، وهذا النمو القوي في عدد العملاء يعكس بوضوح ما تتمتع به بندة من ريادة في سوق التجزئة بالمملكة، حيث يعمل بها حالياً أكثر من 4.000 موظف سعودي في كافة قطاعات الشـركة وأسواقها.

وبيّن موفق أن الفترة المتبقية من هذا العام ستشهد افتتاح المزيد من الأسواق إنشاء الله ليصل عدد أسواق بندة الجديدة التي سيتم افتتاحها في هذه السنة الى 15 سوقاً جديداً وذلك ضمن خطة بندة الطموحة للتوسع والتي تهدف إلى رفع عدد أسواق بندة وهايبر بندة إلى 200 فرعاً وذلك بنهاية عام 2015م .

ومن الإنجازات التي تفخر بها الشركة في الربع الأول من العام الحالي حصول شركة العـزيزية بندة المتحدة على جائزة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز للسعودة، هذا بالإضافة إلى تخريج الدفعة الأولى لطلاب معهد البيع بالتجزئة والبالغ عددهم 1.022 خريجاً تحت رعاية وزير العمل المهندس عادل محمد فقيه، والتي عبر خلالها وزير العمل عن تقديره وإعجابه بما تقوم به مجموعة صافولا من جهود موفقة لتدريب الآلاف من الشباب السعودي وتوفير فرص عمل لهم . وتعتبر الجائزة وزيارة الوزير حافزاً كبيراً لجميع العاملين في بندة لبذل مزيد من الجهد والعمل لتحقيق أهداف هذه الشراكة الاستراتيجية في خدمة أبناء هذا الوطن المعطاء ورفع عدد العاملين السعوديين في بندة إلى 10.000 آلاف موظف خلال الأعوام الأربعة القادمة .

كما اعتمدت شركة العزيزية بندة المتحدة تثبيت الحد الأدنى لأجور السعوديين بـ 3.000 ريال في جميع قطاعات الشركة وذلك اقتداءً بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة