Thursday  09/06/2011/2011 Issue 14133

الخميس 07 رجب 1432  العدد  14133

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإعلان رسميا عن تفاصيل دورة الألعاب الرياضية الخليجية «البحرين 11»

رجوع

 

أعلنت اللجنة الأولمبية البحرينية رسمياً أمس عن تفاصيل دورة الألعاب الرياضية الأولى لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية «البحرين 11»، بوصفه أول وأضخم حدث رياضي من نوعه على صعيد دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وجاء الإعلان في المؤتمر الصحفي الذي شارك فيه الرئيس التنفيذي للجنة الأولمبية البحرينية الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة وأمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة.

ويتنافس أكثر من 1.500 رياضي من جميع دول مجلس التعاون الخليجي في مجموعة من الرياضات خلال فترة الدورة التي تجري ما بين 11 وحتى 22 أكتوبر. وكشف خلال المؤتمر الصحفي عن شعار الدورة الذي حمل عنوان «البحرين 11- خليج واحد... هدف واحد» وتميمة الدورة «غالب» اللذين يجسدان روح الترابط والأخوة المتينة التي تجمع ما بين دول مجلس التعاون وتضافر جهودها لتنظيم هذا الحدث.

وقال الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة «لقد بذلنا جهوداً حثيثة منذ نيلنا ثقة الأشقاء الخليجيين لاستضافة أول نسخة من هذه الدورة لكي تكون البنية التحتية الرياضية والجوانب التنظيمية بمستوى الرؤية النبيلة وراء هذا الحدث المهم وحجمه» مؤكدا أن الدورة ستكون محط أنظار الكثيرين من جميع أنحاء العالم.

وسيتم تداول دورة الألعاب الرياضية الأولى لدول مجلس التعاون كل أربع سنوات، ومن المخطط له أن يتوسع نطاق الدورة تدريجياً لتشمل رياضات أخرى في المستقبل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة