Thursday  09/06/2011/2011 Issue 14133

الخميس 07 رجب 1432  العدد  14133

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

طالب أن يكون من جيل مونديال 90
حسام حسن يضع شروط اختيار المدير الفني الجديد لمنتخب مصر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي

وضع حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك بعض الشروط التي يجب توافرها في المدير الفني القادم لمنتخب مصر الأول لكرة القدم خلفاً لحسن شحاتة، وذلك من أجل بناء فريق خلال المرحلة المقبلة يكون قادراً على التأهل لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل. وطالب حسن أن يكون المدير الفني القادم لمنتخب مصر له اسم وتاريخ وإنجازات كلاعب ومدرب على المستوى الأفريقي والعربي، لأن ذلك يكون له تأثير إيجابي على فريقك وسلبي على الفريق المنافس، أما على المستوى المحلي فيجب أن يكون لهذا المدرب دور فني في الدوري الممتاز وله تأثيره في المسابقة وتعديل طريقة اللعب.

وأضاف: يجب علينا عند اختيار المدرب أن نحدد الهدف الذي سيصل إليه وهو حلم التأهل لمونديال 2014 بالبرازيل، وبالتالي يفضل أن يكون المدرب قد جرب الوصول لهذا الهدف، في إشارة منه إلى جيل مونديال 1990 بإيطاليا، حيث لم ينجح منتخب مصر في التأهل لنهائيات كأس العالم منذ ذلك التاريخ.

وأشار المدير الفني لنادي الزمالك، إلى ضرورة أن يتحلى المدرب القادم بالخبرة والقدرة على الفوز بالبطولات مع المنتخب، وأن يكون قد حققها وهو لاعب حتى يستطيع تحقيقها وهو مدرب، لافتاً إلى أنه لابد من الاهتمام بمعرفة قدرته على تحمل الضغوط التي يتعرّض لها، خاصة الضغوط الجماهيرية وضغوط اللعب خارج الأرض.

ورفض حسام حسن التعليق حول أنباء ترشحه لقيادة منتخب مصر قائلاً لن أتحدث عن أنباء تتناقلها وسائل الإعلام، لأنّ اتحاد الكرة لو أرادني سيقدم عرضاً رسمياً، وحينئذ سأقوم بدراسته واتخاذ قراري، وفي نفس الوقت أعرب عن رغبته في تحقيق بطولة واحدة مع نادي الزمالك هذا الموسم قبل أن يقرر مستقبله نهاية الموسم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة