Thursday  09/06/2011/2011 Issue 14133

الخميس 07 رجب 1432  العدد  14133

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في الأسبوع الرابع والعشرين للدوري المصري
الزمالك يسعى لعبور «كمين» الشرطة حفاظاً على القمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

تستكمل اليوم منافسات الأسبوع الرابع والعشرين للدوري الممتاز المصري بثلاث مباريات قوية في الصراع الشرس لمقدمة ومؤخرة جدول البطولة. أهم اللقاءات وأكثرها ترقباً ومتابعة من جماهير الكرة العربية والمصرية هو لقاء الجريحين الذي يجمع بين الزمالك متصدر جدول الدوري برصيد 46 نقطة واتحاد الشرطة صاحب المركز الخامس برصيد 36 نقطة بإستاد المقاولون العرب في التاسعة والنصف مساء بتوقيت الرياض.

ما يزيد مباراة الشرطة والزمالك قوة وسخونة هو سعي كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث النقاط وتعويض الخسارة في مباريات الأسبوع الـ23 ،حيث خسر الزمالك أمام مصر المقاصة بهدف دون رد وتعثر في مشوار الصدارة ليتساوى مع الأهلي صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد في حين خسر الشرطة بنتيجة ثقيلة بأربعة أهداف لهدف أمام الإسماعيلي في الإسماعيلية ليتراجع للمركز الخامس بعد أن كان رابعاً.

وأكّد حسام حسن المدير الفني للزمالك أنه عمل على علاج لاعبيه الدوليين نفسياً لإخراجهم من الحالة التي يعانون منها عقب خروج منتخب مصر الأول من تصفيات أمم إفريقيا 2012 كما أنه طالب من جميع اللاعبين ضرورة نسيان الخسارة أمام مصر المقاصة والتركيز فقط على تحقيق الفوز على الشرطة وحصد نقاط المباراة من أجل الاستمرار على قمة جدول المسابقة في ظل الصراع القوي مع الأهلي.

وشدّد حسام على ضرورة تجنب الوقوع في الأخطاء التي حدثت في مباراة المقاصة مطالباً لاعبيه باللعب السريع والضغط على المنافس من أجل استخلاص الكرة وشن هجمات سريعة لتسجيل أهداف تمنحهم نقاط المباراة الثلاث.

من جانبه أوضح طلعت يوسف المدير الفني لاتحاد الشرطة أن المباراة صعبة على الفريقين لأن الزمالك متصدر جدول المسابقة سيلعب للفوز لتعويض خسارته المفاجئة أمام المقاصة والاستمرار على قمة البطولة وأما نحن فنلعب من أجل الفوز للاستمرار في المنافسة على المربع الذهبي وهو ما سيمنحنا المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويسبق مباراة الزمالك والشرطة لقاءي الجونة صاحب المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة والذي يستضيف بإستاد الغردقة المقاولون العرب صاحب المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة كما يستضيف المصري البورسعيدي صاحب المركز السابع برصيد 33 نقطة بإستاد بورسعيد إنبي صاحب المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

يشار إلى أن منافسات الأسبوع الـ24 تختتم غداً الجمعة بثلاثة لقاءات، حيث يستضيف الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 46 نقطة بإستاد القاهرة الدولي بتروجيت صاحب المركز الثامن برصيد 29 نقطة بينما يحل الإسماعيلي صاحب المركز الثالث برصيد 42 نقطة ضيفاً بإستاد الكلية الحربية على طلائع الجيش صاحب العاشر برصيد 27 نقطة ويستضيف الاتحاد السكندري صاحب المركز الأخير برصيد 16 نقطة حرس الحدود صاحب المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة بإستاد الإسكندرية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة