Thursday  09/06/2011/2011 Issue 14133

الخميس 07 رجب 1432  العدد  14133

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تأهلا معاً إلى الدرجة الأولى
الشرق بطلا لثانية الطائرة بعد فوزه على الصواب

رجوع

 

كتب - فهد السميح

حقق فريق الشرق للكرة الطائرة بطولة المملكة للدرجة الثانية المؤهلة للصعود للدرجة الأولى بعد تغلبه على الصواب بثلاثة أشواط دون مقابل في المباراة الختامية التي جمعت الفريقين في صالة نادي الأمل بالبكيرية، وقد أبدع لاعبو الشرق كل في مركزه.

وبعد نهاية المباراة سلم عبدالله المبارك وعبدالعزيز القرناس عضوا اتحاد اللعبة كأس البطولة والميداليات الذهبية لفريق الشرق والميداليات الفضية لفريق الصواب اللذان ضمن الصعود للدرجة الأولى.

مثل فريق الشرق في دورة الصعود كل من: عبدالعزيز الطمرة وسلطان الطمرة ومحمد خميس وماجد الشاهين وفهد العليوة وناصر العليوة وجواد العريض وزيد السليطين وماهر العنزي وعبدالله السليطين وعبدالعزيز العجلان.

من جانبه قدم مفرح السبيعي رئيس نادي الشرق التهنئة لأعضاء شرف النادي وجميع محبيه وأبان أن الوقفة الصادقة مع الفريق من الجميع كانت هي الدافع الأكبر للصعود وأشاد بلاعبي فريقه وتميزهم كما أشاد بمتابعة (الجزيرة) وتغطيتها لجميع انشطته في جميع الدرجات.

من جهته هنأ سعود العبيد المشرف على طائرة الشرق رئيس النادي وأعضاء إدارته وشكرهم على دعمهم للفريق ومتابعته كما قدم شكره للاعبين ومدرب الفريق على ما قدموه من جهد وتعاون في سبيل صعود الفريق وإعادة أمجاد طائرة الشرق.. وأكد العبيد أن فريقه عائد إلى حيث كان منافساً قوياً في الدوري الممتاز مروراً بالأولى فالجميع لا يمكن أن ينسى تاريخ طائرة الشرق في عصرها الذهبي بقيادة السيف والمقرن والرشيد والمسعود والصبران والمفرح والعليوة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة