Thursday  09/06/2011/2011 Issue 14133

الخميس 07 رجب 1432  العدد  14133

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أهدر ثلاث فرص في ربع ساعة شارك فيها
رونالدو يودع اللعب الدولي مع البرازيل في فوز ودي على رومانيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ودع المهاجم رونالدو اللعب الدولي مع منتخب البرازيل لكرة القدم في المباراة الودية التي فاز فيها الفريق 1-0 على رومانيا أمس الأول الثلاثاء وأهدر ثلاث فرص في ربع ساعة شارك فيها. وبدأ فريد المباراة ضمن التشكيلة الأساسية للبرازيل وأحرز الهدف الوحيد في الدقيقة 22 بعدما حول كرة عرضية من نيمار إلى داخل المرمى قبل ان ينزل رونالدو بدلا منه قبل ربع ساعة على نهاية الشوط الأول.

وأعلن رونالدو (34 عاما) اعتزاله في فبراير الماضي قائلا إنه يواجه صعوبات في الحفاظ على وزنه من الزيادة بسبب مشكلة في الغدة الدرقية. وبدت الجماهير غير راضية عن اداء البرازيل في الشوط الثاني في آخر محطات استعدادات الفريق للدفاع عن لقبه في كأس كوبا أمريكا التي تستضيفها الأرجنتين الشهر القادم وأطلقت صيحات استهجان قرب النهاية وهتفت باسم رونالدو. وكانت البرازيل تعادلت بدون أهداف مع هولندا في مباراة ودية السبت الماضي وقدمت عرضا واعدا في الشوط الأول من لقاء أمس الأول ومنحت رونالدو ثلاث فرص للتسجيل لكنه أهدرها جميعا. وحول رونالدو المهاجم السابق لانترناسيونالي وميلانو في إيطاليا كرة من مسافة قريبة بعد تمريرة مايكون العرضية من ناحية اليمين لكن سيبريان تاتاروسانو حارس رومانيا تصدى للمحاولة. وأهدى روبينيو لرونالدو فرصة أسهل لكن هداف كأس العالم عبر تاريخه برصيد 15 هدفا سدد الكرة فوق العارضة. ثم مرر نيمار الكرة إلى الوراء ناحية رونالدو داخل منطقة الجزاء لكنه سدد كرة أنقذها حارس رومانيا.

وقال رونالدو وهو يلف علم البرازيل حول جسده بعد جولة في الاستاد لتحية الجماهير «أيها الناس كم انتم رائعون. سامحوني لأنه أتيحت لي بعض الفرص للتسجيل ولم أنجح في إحراز أهداف في اخر مباراة لي في آخر ربع ساعة في مسيرتي.»

وأضاف «يمكنني فقط أن أشكركم على كامل مساندتكم لي وكل الحب الذي منحه الشعب البرازيلي لي طوال هذه السنوات.» وجاءت أفضل فرصة لرومانيا عن طريق جابرييل موريسان بتسديدة قوية من ركلة حرة على مسافة 30 مترا اصطدمت بالعارضة في منتصف الشوط الأول.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة