Thursday  09/06/2011/2011 Issue 14133

الخميس 07 رجب 1432  العدد  14133

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لجنة المنشطات تستهدف الزوري والدوسري وتأكد غياب الثلاثي أمام الفيصلي
الهلال يختتم تحضيراته اليوم.. عزيز عاد والإدارة تطبق اللائحة وترفض التعليق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أبدى لاعب وسط الفريق الهلالي محمد الشلهوب سعادته البالغة باختياره ضمن قائمة أفضل اللاعبين العرب حسب تقرير الاتحاد الدولي، مبيناً أنه سعى لتقديم أفضل المستويات للوصول لأفضل المراحل وشدد الشلهوب عزمه على تقديم أفضل العطاءات خلال الفترة المقبلة.. وكان الموقع الرسمي للاتحاد الدولي قد وضع تقريرا أشار فيه إلى أن الشلهوب إلى جانب 3 لاعبين آخرين يعدون الأبرز والأكثر تأثيراً خلال السنوات الأخيرة.

وفي إطار التحضيرات الهلالية لمواجهة الفيصلي غداً تأكد بشكل شبه نهائي غياب الثلاثي أسامة هوساوي خالد عزيز والسويدي ويلي عن المباراة؛ في الوقت الذي تواجد فيه الثاني أمس بمقر النادي بعد غيابه عن تدريب الثلاثاء وأكمل تأهيله البارحة وسط رفض تام من مسؤولي الإدارة الهلالية من الإدلاء بأي أحاديث حول مسببات غياب اللاعب واجتماعهم به للتأكد من الأسباب في إشارة واضحة إلى أن اللاعب لم يقدم العذر المقنع وعلى ذلك ستطلق عليه أقسى العقوبات وفقا للائحة الداخلية بالنادي. هذا وينهي الفريق استعداداته مساء اليوم بحصة تدريبية مسائية قبل أن يدخل اللاعبون لمعسكر المباراة في مقر معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز على أن تكون المغادرة إلى المجمعة ظهر غد.

وكان نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد قد واصل متابعته وحضوره لتدريبات الفريق والوقوف على آخر استعداداته إلى جانب عضوي شرف النادي الأميرين محمد بن خالد ومحمد بن مشهور بن مساعد.

هذا وتواجد منسوبو اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في مقر النادي أمس وفي مقدمتهم أمين عام اللجنة الأستاذ بدر السعيد وأجري البارحة فحصا مستهدفا لثنائي الفريق الأول بكرة القدم عبدالله الزوري وعبدالعزيز الدوسري وذلك في إطار العمل الكبير الذي تقوم به اللجنة كونها أقرت زيارة كل أندية الدوري من خلال إجراء الفحص المستهدف للاعبين مكملة اللجنة بذلك أعمالها بشكل احترافي ومميز وواضح.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة