Thursday  09/06/2011/2011 Issue 14133

الخميس 07 رجب 1432  العدد  14133

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مشاركة الأولمبيين انتظار.. وعبد الغني باق موسماً آخر
الرواتب تنعش النصر قبل مواجهة الاتحاد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

تنفس لاعبو فريق النصر الكروي الأول وبقية الفرق السنية وموظفي النادي والإداريين الصعداء أمس باستلام جزء كبير من الرواتب المتأخرة بعد الدعم المالي لخزينة النادي في الساعات الماضية من الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس الإدارة بواقع راتب شهرين، ما أسهم في رفع الحالة المعنوية للاعبي الفريق الأول خصوصا قبل مواجهة الغد الهامة أمام الاتحاد ضمن إياب كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال. إلى ذلك يلتحق الاسترالي جون ماكين اليوم بالفريق الأول المغادر إلى جدة بعد انتهاء اللاعب من ارتباطاته الوطنية مع منتخب بلاده الذي خاض مباراتين في أيام الفيفا الماضية، في حين لا تزال مشاركة الثلاثي إبراهيم غالب وسعود حمود وعبد المحسن عسيري في المباراة بانتظار موافقة إدارة المنتخب الأولمبي الذي عاد أول أمس إلى المملكة بعد انتهاء معسكره الإعدادي في الصين.

ويجري الفريق مرانه الأخير مساء اليوم على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بعد أن أنهى البارحة استعداداته بمران مغلق قاده المدرب قوميز الذي يسعى مساء اليوم لاعتماد التشكيل النهائي بعد عودة القائد حسين عبد الغني وخالد الزيلعي وفيغاروا للقائمة.

على صعيد متصل أكد قائد الفريق النصراوي حسين عبد الغني خلال ظهوره الإذاعي في (UFM) رغبته الاستمرار مع الفريق النصراوي لحين انتهاء عقده في الموسم المقبل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة