Thursday  09/06/2011/2011 Issue 14133

الخميس 07 رجب 1432  العدد  14133

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرومي في حديث غاضب عن قضية السعران يهاجم في كل اتجاه ويقول :
إعفاء العبدالهادي دليل سلامة موقف الشباب.. وليس من صالح الكرة السعودية تقدم الأهلي الذي لا يمكن أن يفوز في الملعب !

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - أحمد العجلان

أبدى نجم نادي الشباب السابق عبد الرحمن الرومي استياءه من قرار اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم بعد إقرارها تثبيت نتيجة مباراة الشباب والأهلي لصالح الأخير 3-0، وقال الرومي في حديث لـ(الجزيرة) إن القرار مجحف في حق فريق حصل على خطاب من اتحاد الكرة يؤكد أن مشاركة السعران نظامية.. وقال التأكيد بأنّ موقف الشباب سليم هو قرار الأمير نواف بن فيصل بإعفاء فيصل عبدالهادي من منصبه وهذا يدل على أن الشباب موقفه سليم وأن الخطأ من اتحاد الكرة.. إذاً ما هو ذنب نادي الشباب في هذا الموضوع؟..

وقال الرومي لا يمكن للأهلي أن يفوز على الشباب في الملعب بهذا المستوى، وقال ليس من صالح الكرة السعودية تأهل الأهلي للنهائي واللعب في دوري أبطال آسيا، لأنه في الموسم الماضي قدم نتائج سيئة في دوري آسيا، وأعتقد أن الفرق الأفضل للعب في هذه البطولة هم الاتحاد والهلال والشباب والاتفاق، لأن مستوى الأهلي سيئ ولم يستطع الفوز على الشباب في الملعب !!..

وأشار الرومي إلى أن كل محبي نادي الشباب يشعرون بالظلم الذي تعرض له فريقهم، لاسيما أن نادي الشباب يتكبد خسائر مالية ومن حقه الحصول على بطولة.. وشدد الرومي أن نادي الشباب بقيادة الأستاذ خالد البلطان نادٍ نموذجي ويعرف ما له وما عليه ودلل على ذلك بأنه عندما أخطأ إداري الفريق الأولمبي سالم سرور بإشراك لاعب موقوف وتم سحب الثلاث نقاط من الفريق، قام رئيس النادي بمعاقبة الإداري وسكرتير النادي بخصم 50% من مرتباتهم وحرمانهم من المكافآت، وفي هذا دليل وعي بأن الإدارة غير مكابرة وتعترف بالأخطاء، ولكن في موقف السعران وقضيته فالشباب على حق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة