Friday  10/06/2011/2011 Issue 14134

الجمعة 08 رجب 1432  العدد  14134

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

حرم أمير حائل تشرف حفل تخريج الدفعة السادسة من طالبات جامعة حائل

رجوع

 

حائل- عواطف اليوسف

على شرف حرم سمو أمير منطقة حائل الأميرة هالة بنت عبد الله آل الشيخ احتفلت كلية الاداب بجامعة حائل للبنات أمس الأول بتخريج الدفعة السادسة لدرجة البكالوريوس من طالباتها بمنى الكلية بحي أجاء. وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية بسمو الأميرة ومسيرة الخريجات والبالغ عددهن 1800 طالبة من الأقسام الأدبية والعلمية والإنجليزية والعلوم الصحية وعلوم الحاسب ونظم معلومات وكلية المجتمع للحاسب الآلي. تلا ذلك المسيرة الطالبات بعد ذلك ألقت عميدة كليات البنات الدكتورة منيرة المرعب كلمة نيابة عن مدير الجامعة عثمان الصقير وقالت: إن رعاية حرم سمو أمير حائل الأميرة هالة آل الشيخ لحفل تخرج طالبات الدفعة السادسة بالجامعة يأتي امتداداً لدعم المرأة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- وما يقدمونه من دعم لمسيرة التعليم العالي في المملكة حتى أصبحت الجامعة منارات علم تواصل عطاءاتها.

وأعربت الأميرة هالة بكلمة ألقتها أمام الحضور قالت فيها: إن هذا اليوم الغالي على قلوبنا هو وسام فخر واعتزاز نفخر فيه ببناتنا الخريجات، وعبرت عن بالغ فرحها بهذه الكوكبة من الخريجات اللاتي تزودن بالعلم والمعرفة وتحولن من مقاعد الدراسة إلى ميادين العمل، مؤكدة أن مستقبل حائل لا يمكن أن يتحقق بدون إشراك العنصر النسائي من أمهات وشابات للنهوض به إلى أعالي القمم.

أعقب ذلك مسيرة للخريجات للسلام على راعية الحفل واستلامهن شهاداتهن. وفي الختام تسلمت سموها لوحة تشكيلية من أحد فناني حائل تحمل خيلاً لسمو الأمير سعود بن عبد المحسن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة