Friday  10/06/2011/2011 Issue 14134

الجمعة 08 رجب 1432  العدد  14134

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

كلية العلوم الإنسانية بالغاط تقيم حفلها الختامي لهذا العام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الغاط - عبدالله الطويل

برعاية معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد المقرن، وبحضور محافظ الغاط عبد الله السديري، أقامت كلية العلوم الإنسانية بالغاط الحفل الختامي للأنشطة الطلابية. وفي الحفل ألقى عميد الكلية الدكتور عبد الله السعدون كلمة قدم فيها نبذة عن مراحل تأسيس الكلية بالغاط من حيث عدد الأقسام وأعداد هيئة التدريس والطلاب والطالبات، كما تحدث عن ما تم بشأن إنجازات مشاريع الكلية المختلفة.

ثم كلمة لمحافظ الغاط عبد الله السديري، الذي نوه بالدور الفعَّال المبذول في بداية تأسيس الكلية من قبل الجهات الحكومية وأهالي المحافظة وما له من أهمية في استمراريتها وتطورها للأفضل في المستقبل.. بعد ذلك كلمة للدكتور خالد المقرن تناول فيها إنجازات الجامعة خلال فترة زمنية قصيرة والتي حققت خلالها النجاحات والتطور السريع، منوهاً بالدور البارز لجامعة الملك سعود بالرياض في إنشاء وتطور جامعة المجمعة. وتمنى المقرن أن تنهض هذه الكلية في تطورها من خلال افتتاح أقسام أخرى.

عقب ذلك تم تكريم الطلاب المتفوقين والمشاركين في الأنشطة الطلابية، وعدد من الجهات الحكومية بالمحافظة وعدد من منسوبي الكلية. ثم قدم الدكتور خالد المقرن درع كلية العلوم الإنسانية بالغاط لمحافظ الغاط ، ثم قدم الدكتور عبد الله السعدون درع الكلية للدكتور خالد المقرن.

ثم قام الجميع بجولة في عيادة الخدمات الطبية المتنقلة التابعة لجامعة المجمعة.

ثم قام مدير جامعة المجمعة وعميد كلية العلوم الإنسانية والحضور بزيارة لقسم الطالبات بالكلية وتم افتتاح المنشآت الجديدة والتي شملت قاعات المحاضرات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة